الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / بيليه: تشكيلة البرازيل "رائعة".. فقط كانت تحتاج نكهة كاكا أو روبينيو
بيليه: تشكيلة البرازيل "رائعة".. فقط كانت تحتاج نكهة كاكا أو روبينيو
الخميس, 08 مايو, 2014 06:40:00 مساءً

كلمات متعلقة:
بيلية


النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بيليه: تشكيلة البرازيل "رائعة".. فقط كانت تحتاج نكهة كاكا أو روبينيو
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - موقع كووورة
صرح أسطورة كرة القدم البرازيلي السابق بيليه، بأنه يشعر بالرضا عن القائمة التي أعلنها لويز فيليبي سكولاري مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم، للمشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة ولكنه كان يود أن تضم أيضا كاكا أو روبينيو.

وخلال مؤتمر صحفي أقيم الليلة الماضية بعد إعلان سكولاري عن القائمة قال بيليه :"أعتقد أن سكولاري قام بالأمر بشكل رائع... لم تكن هناك أي مفاجأة ، ولكنني اعتقدت بأن القائمة ستضم لاعبين يتمتعون بخبرة أكبر مثل كاكا أو روبينيو. ولكن بوجه عام جميعهم تم اختيارهم بشكل جيد".

وأضاف بيليه أنه لا يعرف من هو اللاعب الذي يمكن استبعاده من قائمة سكولاري لكي تضم كاكا أو روبينيو، كما أقر في الوقت نفسه بتراجع مستوى روبينيو مع ناديه الحالي ميلان الإيطالي مقارنة بالمستوى الذي ظهر به مع سانتوس البرازيلي.

وفي هذا الصدد أشار إلى أن تراجع مستوى روبينيو كان مفاجأة سيئة نظرا للتوقعات التي قالت إنه سيظهر بمستوى أفضل مع ميلان.

ويرى بيليه أنه في ظل غياب اللاعبين من أصحاب الخبرة عن "راقصي السامبا" فمن الممكن أن يتولى فريد قيادة المنتخب لأنه لا يتخيل أن يصبح نيمار دا سيلفا هو القائد :"علينا أن نعتمد في هذا الصدد على فريد أو تياجو سيلفا، لأنه يتمتع بشخصية لازمة لذلك".

ويعتقد "الجوهرة السوداء" أن نيمار قد يصبح اللاعب الأبرز في المونديال نظرا لأن ليونيل ميسي لا يظهر بنفس المستوى مع منتخب الأرجنتين مثلما يفعل مع برشلونة.

وكان سكولاري قد أعلن أمس عن قائمة اللاعبين الذين استدعاهم للمشاركة في بطولة كأس العالم بين شهري يونيو ويوليو المقبلين، والتي خلت من أسماء الثلاثي المخضرم رونالدينيو (أتلتيكو مينيرو) وريكاردو كاكا وروبينيو (ميلان الإيطالي).


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4002
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©