الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / وزير التربية السعودي خالد الفيصل أشاد بموقف الطالب اليمني وطلب الإلتقاء به في الأسبوع المقبل
التكريمات والمكافأت تنهال على المتصدق لزميله المتوفى
وزير التربية السعودي خالد الفيصل أشاد بموقف الطالب اليمني وطلب الإلتقاء به في الأسبوع المقبل
الخميس, 08 مايو, 2014 11:51:00 مساءً

كلمات متعلقة:
اليمن
طلاب
المهجر


النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
وزير التربية السعودي خالد الفيصل أشاد بموقف الطالب اليمني وطلب الإلتقاء به في الأسبوع المقبل
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
 أعلنت إدارة تعليم الأفلاج أن وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل أشاد بموقف الطالب "عبد الرحمن" ووجه بالالتقاء به الأسبوع المقبل في جدة، لتكريمه.
 
كما كرم مدير التربية والتعليم بالأفلاج محمد الزايد بمكتبه طالب مدرسة ابن كثير الابتدائية مع والده وبعض منسوبي مدرسته، تقديرا لموقفه النبيل من صديقه المتوفى.
 
وكان الطالب عبدالرحمن وهو يمني الجنسية قد قام بموقف نبيل تجاه أحد زملائه في المدرسة من الجنسية السودانية، بعد أن توفي غريقا داخل أحد المسابح، حيث كان يدخر مصروفه اليومي حارما نفسه من وجبة الإفطار ليساهم في وقف خصص للأيتام دون أن يعلم عنه أحد، حتى اكتشف ذلك أحد معلميه بعد إلحاح عليه.
 
وقام مدير التربية والتعليم بالأفلاج بتكريم الطالب وتقديم عدد من الهدايا التشجيعية له منه ومن بعض منسوبي الإدارة، منها جهاز حاسب آلي محمول ومبلغ مالي منه شخصيا.
 
كما أهداه مدير المتابعة الإدارية بالإدارة جميع مستلزماته الدراسية للعام القادم، له ولكافة أفراد أسرته من، إضافة إلى كسوته المدرسية طوال العام الدراسي القادم من قسم التوجيه والإرشاد بالإدارة، ومبلغ مالي من رئيس قسم التوجيه والإرشاد، ومبلغ مالي من مدير مكتب مدير التربية والتعليم ومبلغ مالي من سكرتير مكتب مدير التربية والتعليم.
 
يشار إلى أن الذي كشف سر هذا الطالب النبيل هو أستاذه عبد الله آل ظافر المعلم بمدرسة ابن كثير الابتدائية بالأفلاج، حيث قال إنه لاحظ علامات الإعياء على طالب من الجنسية اليمنية أثناء مناوبته اليومية بالفسحة، مشيرا إلى أنه سأل الطالب عن سبب عدم إفطاره وشحوب وجهه إلا أن الطالب رفض الإجابة..
 
وأضاف آل ظافر: بعد إلحاح مني على الطالب علمت أنه يقوم يوميًا بالاحتفاظ بالمبلغ المُخصص لفسحته المدرسية، ويتصدق به لصالح زميله المتوفى غرقاً "من الجنسية السودانية"، حيث يقدمها لأحد معلمي الحلقات كل مساء للمساهمة في كفالة يتيم.


 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
8175
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©