الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / القضاء المصري يبرأ سيدة أعمال يمنية تعرضت للتشهير والإتهام من وسائل اعلام مصرية بممارسة اعمال مخلة بالأداب (فيديو)
القضاء المصري يبرأ سيدة أعمال يمنية تعرضت للتشهير والإتهام من وسائل اعلام مصرية بممارسة اعمال مخلة بالأداب (فيديو)
السبت, 10 مايو, 2014 10:59:00 صباحاً

كلمات متعلقة:
مصر
يمنية
اباحية
جنس


النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
القضاء المصري يبرأ سيدة أعمال يمنية تعرضت للتشهير والإتهام من وسائل اعلام مصرية بممارسة اعمال مخلة بالأداب (فيديو)

*يمن برس - صنعاء
أصدر القضاء المصري قرارا بتبرئة واخلاء سبيل سيدة أعمال يمنية تم اتهامها كيديا بتهم مخلة بالاداب وباطلة روجت لها مواقع مصرية ونقلتها مواقع يمنية على علاتها.

ونشرت مواقع يمنية نقلا عن مواقع مصريه خبر القبض على سيدة يمنية تدير موقعًا إلكترونيًا إباحيًا للممارسة الرذيلة على مدى الايام الماضية واستبقت حكم القضاء .

واكد رئيس الجالية اليمنية في مصر إبراهيم الجهمي اخلاء سبيل المواطنة اليمنية التي اتهمت بتهمة كيدية امس الأول الثلاثاء بإدارة بعض المواقع والصحف الجنسية في مصر .

وقال الجهمي في صفحته على الفيس بوك صدر الحكم بإخلاء سبيل المواطنة اليمنية والتي اتهمت بتهم باطلة وحاولت بعض المواقع والصحف الإسائة إليها ، واستبقت حكم الجهات المختصة / وسوف نقوم بالرد على تلك المواقع بل ولن نتردد في رفع قضايا على من تعمد الإساءة إليها.

و نفى الجهمي ما نشرته بعض الصحف والمواقع الإخبارية المصرية حول القبض على سيدة يمنية تملك موقع دعارة عبر الانترنت .

 وقال الجمهي - في منشوره عبر الفيس بوك: إن المواطنة اليمنية بمصر تعمل في أعمال تجارية اختلفت مع بعض المتعاملين معها في العمل قبل أكثر من شهر، فلجأت للسلطات المختصة لإنصافها، وكان هناك تقاعس في قضيتها، من قبل السلطات المصرية.

وأشار إلى أن المواطنة اليمنية تعرضت لهجوم في مكتبها قبل يومين من قبل الشرطة، وتم تحرير محضر بتهمة ممارسة أعمال منافية للآداب لدوافع انتقامية من قبل من اختلفت معهم،

وبيّن الجهمي أنه قام بزيارة المواطنة في السجن وعرف منها الكثير من الحقائق، وتقدم بطلب للسفير اليمني والقنصل بأن يتولى متابعة القضية، وشكر لهما متابعتهما وتعاونهما المستمر لموضوعها، خاصة بعد أن اتضحت دلائل الإيقاع بها، واتهاماتهم الباطلة.

ووعد ببذل كافة الجهود لإنصاف المواطنه اليمنية ، وتعهد بمتابعة قضيتها وقضية أي مواطن يمني مظلوم في مصر.. وطالب حقوقيون يمنيون برد اعتبار السيدة اليمنية ونشره على الصحف والمواقع، وفي التلفاز، كما طالبوا السفارة اليمنية بمصر بمتابعة القضية أولاً بأول لرد اعتبار السيدة اليمنية.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
9809
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©