الصفحة الرئيسية / ثقافة وفن / فوز الطفل اليمني شهاب الشعراني بـ«صوتك كنز»
فوز الطفل اليمني شهاب الشعراني بـ«صوتك كنز»
السبت, 10 مايو, 2014 07:30:00 مساءً

كلمات متعلقة:
فوز
طفل
يمني
صتك
كنز
طيور
الجنة


النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
فوز الطفل اليمني شهاب الشعراني بـ«صوتك كنز»
فوز الطفل اليمني شهاب الشعراني بـ«صوتك كنز»

*يمن برس - صنعاء
توج المنشد اليمني الطفل المبدع شهاب الشعراني بلقب (صوتك كنز) بحصوله على المركز الأول في مسابقة "صوتك كنز" لموسمها الثالث للعام الجاري والتي اختتمت مساء اليوم بالعاصمة اللبنانية بيروت، وتنظمها قناة طيور الجنة الفضائية.
 
وحصد المنشد الشعراني أكبر نسبة تصويت في البرايم الثالث من برنامج صوتك كنز بفارق كبير عن زملائه في المنافسة النهائية وهم أحمد الكيالي من الأردن وريم عثمان من السودان ووردة الفاخري من ليبيا.
 
وقد عبرت لجنة الحكم عن دهشتها لصوت المبدع شهاب الشعراني في موال يا ليل نادانا الوطن بعد أن تميز بمستوى أداء فني وإبداعي بثقة عالية، نالت استحسان الجمهور.
 
و المنشد اليمني الطفل شهاب الشعراني من مديرية الشعر محافظة إب حظي بمتابعة واسعة محلياً وعربياً، وحصل إلى جانب فوزه باللقب على الجائزة الكبرى إلى مبلغ مالي.
 
وبرنامج صوتك كنز الذي تنظمه قناة طيور الجنة الفضائية، تهدف من خلاله القناة إلى اكتشاف وتنمية المواهب الانشادية للأطفال، في إطار توجه القناة لتنمية المواهب الإبداعية في مجال النشيد الإسلامي الهادف الموجه للأطفال.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6596
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©