الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / دييجو كوستا يسافر لصربيا بحثا عن معجزة
دييجو كوستا يسافر لصربيا بحثا عن معجزة
الاربعاء, 21 مايو, 2014 12:40:00 مساءً

كلمات متعلقة:
دييجو_كوستا
أتلتيكو_مدريد


النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
دييجو كوستا يسافر لصربيا بحثا عن معجزة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - وكالة الأنباء الاسبانية
توجه دييجو كوستا، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني يوم أمس الثلاثاء إلى العاصمة الصربية بلجراد لتلقي علاج تكميلي لتسريع وتيرة التعافي من الاصابة التي تعرض لها في الفخذ الأيمن، وذلك كي يتمكن من اللحاق بنهائي دوري أبطال أوروبا المقرر السبت المقبل أمام ريال مدريد في لشبونة.
 
وتجددت اصابة كوستا خلال مواجهة برشلونة السبت الماضي في الجولة الأخيرة من الليجا، حيث خرج من الملعب في الدقيقة 14 من عمر المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما ليتوج "الروخيبلانكوس" بلقب الدوري.
 
وسافر كوستا إلى بلجراد برفقة المعد البدني المختص بتعافي لاعبي أتلتيكو، أوسكار بيتياس، لمواصلة عملية الشفاء الاعتيادية بجانب دراسة خيار بديل، تقدمه ماريانا كوفاسيفيتش، والتي سبق وأن ساعدت لاعبين آخرين في التعافي من الاصابات التي يعانون منها في فترة أقل من المتوقعة في مثل هذه الاصابات.

صحيفتا الماركا والاس اتفقتا على نفس العنوان "كوستا يبحث عن المعجزة مع الطبيبة ماريانا"، حيث أن الأخيرة نسج حولها عدة قصص عن قدرتها على جعل اللاعبين يعودون للمنافسات بشكل أكثر من المتوقع.
 
ومن المقرر أن يشرف بيتياس على العلاج التكميلي بجانب الجهاز الطبي للفريق الإسباني، فضلا عن مواصلة عملية التعافي التي بدأها، في اطار الجهود الحثيثة التي تبذل ليصبح كوستا جاهزا لخوض نهائي دوري الأبطال ضد ريال مدريد في الرابع والعشرين من الشهر الجاري.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3013
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©