الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / الجيش القطري يقترب من التعاقد مع تشافي
الجيش القطري يقترب من التعاقد مع تشافي
السبت, 24 مايو, 2014 10:40:00 صباحاً

كلمات متعلقة:
شافي
قطر



النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الجيش القطري يقترب من التعاقد مع تشافي

*يمن برس - كووورة
    ذكرت جريدة الوطن القطرية أن نادي الجيش القطري اقترب من التعاقد مع تشافي هرنانديز لاعب فريق برشلونة الإسباني ، وأن اللاعب تلقى عرضاً رسمياً من الجيش خلال الفترة الماضية بحسب الأخبار الصادرة عن احد المواقع الإسبانية وقد قطعت المفاوضات معه مرحلة متقدمة ولم يتبق سوى الاتفاق على بعض التفاصيل البسيطة.
 
ويعتبر تشافي هرنانديز أحد ابرز اللاعبين في العالم وقدم خلال السنوات الماضية مستويات رائعة ساهمت في حصول برشلونة على كل الألقاب العالمية مع المدرب بيب جوارديولا قبل أن تبدأ مسيرة تدهور النتائج ، وكان هذا الموسم كارثيا على الفريق الذي خرج خلاله خالي الوفاض محلياً وأوروبياً مما دفع عدداً من اللاعبين إلى التفكير في المغادرة على غرار كارلوس بويول بعد سنوات طويلة من العطاء وفيكتور فالديس حارس مرمى الفريق وقد يلتحق تشافي هرنانديز بقائمة الراحلين خلال الفترة القليلة المقبلة.
 
وبات دوري نجوم قطر وجهة ابرز اللاعبين في العالم منذ سنوات وكان آخر هذه الأسماء النجم الإسباني راؤول جونزاليس الذي التحق بفريق السد وساهم في تتويج فريقه بلقب الدوري في الموسم الماضي ولقب كأس الأمير قبل نحو أسبوع ، ويبدو أن هذا اللاعب كان السبب في استمالة تشافي للعب في الدوري القطري بحسب ما ذكرته تقارير صحفية في وقت سابق وقد تكون وجهته المقبلة هي فريق الجيش الذي بدا يخطط منذ الآن في استقطاب أبرز المحترفين وعلى رأسهم اللاعب الإسباني الذي إذا وافق رسميا على العرض ستكون الصفقة الأكثر جدلا وأهمية على المستويات العربية والدولية وبالطبع القطرية.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3562
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©