الثلاثاء ، ٢٦ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٠٤:٣٣ صباحاً
بالصور - بعد \

بالصور - بعد "نيولوك" مودريتش .. أبرز قصَات نجوم الكرة

> بعدما قام الدولي الكرواتي لوكا مودريتش نجم وسط ريال مدريد بقص شعره تنفيذا لوعده عقب فوز فريقه بدوري أبطال أوروبا ، نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية تقريرًا يبرز فيه أبرز قصات نجوم الساحرة المستديرة ووعودهم المختلفة حول هذا الأمر.
 
وقام مودريتش بقص شعره الطويل وفاء بوعد قطعه على نفسه في حال تتويج فريقه بلقب "تشامبينزليج".
 
الصحيفة نشرت صورا لبعض النجوم الذين لفتوا الأنظار بتغييرات جذرية في قصات الشعر ، وفي مقدمتهم الدولي الإنجليزي المعتزل ديفيد بيكهام ، الذي لا يمكن لأحد حصر قصاته من كثرة اهتمامه بشعره ، بحسب التقرير.
 
كما يأتي ضمن القائمة المطولة ، التشيكي كارل بوبورسكي لاعب مانشستر يونايتد السابق الذي قص شعره الطويل الذي كان يشبه المطرب العالمي "ِشاجي" ، ليظهر مختلف كليًا عن المعتاد.
 
جابريل باتيستوتا نجم هجوم منتخب الأرجنتين وروما الإيطالي السابق فقد خطورته التهديفية بعض الشيء ، عندما قص شعره الطويل الذي كان يشكل شخصيته.
 
ولم يخرج توماس هودلستون لاعب هال سيتي الإنجليزي عن السياق، حيث وعد جماهيره بحلق شعره الكثيف، إن نجح في إحراز هدف، وهو ما تحقق بعد 55 مباراة، وأيضًا رودوميل لوكاكو مهاجم تشيلسي المعار إلى إيفرتون الذي فاجأ الجميع بقص شعره.
 
ويعد الفتى الذهبي واين روني نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي الإستثناء الوحيد من قص الشعر ، حيث أنه قام بزراعة شعره وزيادة كثافته بفضل التكنولوجيا الطبية.

 














 

الخبر التالي : فيديو: عصابة مسلحة في تعز تقتل صاحب محل ذهب وتسرقه

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 699.00 696.00
ريال سعودي 184.00 183.00
كورونا واستغلال الازمات