الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / العمراني يحذر من مثلث الأنصار في اليمن
العمراني يحذر من مثلث الأنصار في اليمن
الخميس, 29 مايو, 2014 02:33:00 مساءً

كلمات متعلقة:
اليمن
العمراني
مثلث
أنصار



النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
وزير الإعلام علي أحمد العمراني
وزير الإعلام علي أحمد العمراني

*يمن برس - خاص
حذر وزير الإعلام علي أحمد العمراني من ما أسماه مثلث المخاطر المتمثل بمثلث أنصار الله .
 
وقال الوزير في منشور على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك " «أنصار الله ،وأنصار الشريعة ,وأنصار الانفصال إنك لا تستطيع أن تخدع كل الناس كل الوقت..»
وأضاف في منشور آخر « يوم أمس كتبت منشورا هنا قلت فيه مقتبسا بعضا من مقولة نسبت للرئيس الأمريكي الأسبق لينكولن : (إنك لا تستطيع أن تخدع كل الناس كل الوقت...)..»
 
وأشار إلى أن المشروع الثالث" أنصار الانفصال " أصبح يمتلك مفتيه وعلمائه  وجاء في منشوره  «وأشرت إلى مشاريع أراها تشكل خطرا بالغا على بلادنا اليمن ، وهي أنصار الشريعة، وأنصار الله، وأنصار الأنفصال، والمفارقة أن المشروع الأخير صار له أيضا مفتيه الشرعي وخطباؤه الدينيون، وهذا شطط ديني جديد غير مسبوق في تاريخ المسلمين وتاريخ التدين إجمالا، حيث لا نعلم من أفتى بجواز العصبية والتعصب والكراهية على أساس الجغرافيا إلا هذه الأيام ..»
وأعتبر أن هذا المثلث مثلث مخاطر ومثلث شر مستطير وأكد أن العبرة ليست بكثرة العدد وعبر بقوله  «أعلم أن مثلث المخاطر هذا ، ليس حصريا، وقد لا يكون جامعا مانعا ، لكنه مثلث شر مستطير في تقديري، ولا عبرة بكثرة الأتباع، وحشد المضللين وتخاذل المستهدفين ...فقد تكون للباطل صولة وجولة..»
 
وعبر الوزير عن أمله في أن تأخذ اليمن مكانتها المستحقة بين الأمم وقال :  «ومع ذلك فالضلال ليس قدرا أبديا على أي أحد ، فقد يصلح الله الحال.. ويهدي الضُّلآّل .. وتأخذ اليمن مكانتها اللائقة بين الأمم، وفرصتها التي لم تتح لها بعد... وهذا ما نأمله ويستحقه اليمنيون .. ولا يستحقون أيا من مشاريع الموت والهوان والبؤس والشتات والخراب والعنصرية والكراهية التي يقتصر جهد البعض عليها وجهاده وفتاواه وتقربه إلى الله أيضا ...»



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6184
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©