الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / الرياض تفرض على "beIN Sports" عدم اشتراط شراء جهاز استقبال محدد لمشاهدة مونديال البرازيل
الرياض تفرض على "beIN Sports" عدم اشتراط شراء جهاز استقبال محدد لمشاهدة مونديال البرازيل
الثلاثاء, 03 يونيو, 2014 05:01:00 مساءً

كلمات متعلقة:
السعودية
كأس_العالم
قنوات


النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الرياض تفرض على "beIN Sports" عدم اشتراط شراء جهاز استقبال محدد لمشاهدة مونديال البرازيل

*يمن برس - السعودية
قالت هيئة الإعلام المرئي والمسموع السعودية إن الخلاف مع قنوات الـ "بي إن سبورت" -"الجزيرة الرياضية" سابقاً- انتهى تقريباً.

ونقلت صحيفة "الوطن" السعودية عن رئيس هيئة الإعلام المرئي والمسموع في السعودية رياض نجم تأكيده أنه تم الاتفاق بألا يكون هناك احتكار للأجهزة التي يتم من خلالها استقطاب البث المشفر، وأن تكون متاحة من أكثر من مصنع وليس مصنعاً واحداً.

وكانت "بي إن سبورت"، الناقل الحصري لكأس العالم بالبرازيل 2014 في العالم العربي والشرق الأوسط، تخطط لاستبدال جميع أجهزة الاستقبال في المملكة العربية السعودية، وهو ما تصدت له "الهيئة" عبر إرسالها خطاباً تحذيرياً للمجموعة من مغبة الإقدام على مثل هذه الخطوة.

وقال "نجم" إن هيئة الإعلام طالبت "بي إن سبورت" بتوضيح كافة الجوانب المتعلقة باشتراكاتهم داخل المملكة للجمهور؛ كي لا يكون هناك مجال للتلاعب بالأسعار أو بشروط التعاقد، بالإضافة لتعيين وكلاء معتمدون يتم الموافقة عليهم من قبل الهيئة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3933
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©