الأحد ، ٠٧ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٠٥:٤٠ صباحاً
مصر: الحكم على مدرب الكاراتيه بالسجن سنتين في قضية الفيديوهات ال

مصر: الحكم على مدرب الكاراتيه بالسجن سنتين في قضية الفيديوهات الجنسية

در قاضي جنح محكمة أول المحلة قراره بسجن مدرب الكاراتيه المعروف إعلاميا “بالعنيتل” سنتين مع الشغل والنفاذ المشدد.
 
وقد قامت قوات الشرطة بدفع 6 سيارات من قواتها بالأمن المركزي والمدرعات وذلك لتأمين المحاكمة.
 
أما عن صاحب دعوى قضية الزنا فإن النيابة العامة تباشر التحقيق مع موكله.. وتأمر بضبط وإحضار زوجة موكله.
 
وقد دفعت الأجهزة الأمنية بالغربية اليوم السبت بـ 6 من المدرعات والسيارات المصفحة وقوات الأمن المركزي لعمل كاردون أمنى محيط مجمع محاكم المحلة الكبرى مدعومة بقوات من قسم أول والمركز للتأمين عمليات نقل المتهم عبد الفتاح الصعيدي مع مثوله أمام محكمة جنح أول المحلة إلى سجن طنطا العمومي, فيما كشفت مصادر أمنية أنه من المحتمل نقله إلى سجن جمصة العمومي للتأمين لقضاء مدة عقوبته بالسجن سنتين مع الشغل والنفاذ، والتي أقرته هيئة المحكمة.
 
وكانت هيئة محكمة جنح أول المحلة برئاسة المستشار محمد منير قررت سجن المتهم “العنتيل” بالسجن سنتين مع النفاذ وإحالة كافة الدعاوي المدنية إلى الدوائر المختصة لارتكاب وقائع ممارسة أعمال فاضحة وممارسة الرذيلة مع أكثر من 25 سيدة داخل إحدى الصالات الرياضية الملحقة بنادي بلدية المحلة.
 
وصرح محمد مندي المحامي صاحب دعوي الزنا المقامة ضد المتهم أن النيابة العامة برئاسة المستشار إبراهيم أبوالسعود المحامي العام للنيابات شرق طنطا الكلية تباشر التحقيق معه حيث قررت نقل المتهم إلى خبراء الأدلة الجنائية بالقاهرة للمعاينة، ومطابقة صور المتهم المتناولة في الصور والفيديوهات الجنسية مع زوجة موكله لاتخاذ الإجراءات القانونية في حقه.
 
وكان إيهاب الفراش محامي الدفاع عن مدرب الكارتيه قد أكد أن جلسة التحقيقات مع المدرب اُتُخذت فيها كافة الإجراءات الموضوعية، لافتا إلى تقدمه بكافة الوثائق التي توضح بطلان سيناريو التفتيش وإلقاء القبض على موكله وفق المادة رقم 309 المطابقة للقانون التصوير والمصنفات، مشيرا أن المادة رقم 278 من قانون العقوبات وممارسة الفعل الفاضح لا تنطبق على موكله.
 
وفى ذات السياق أوضح بهجت عرفة المستشار القانوني لنادي بلدية المحلة أن موقف مجلس إدارة نادي واضحا كونه وضع نصب أعينه أولوية الدفاع عن حقوق أعضاء الجمعية العمومية بالنادي لما ألمّ بهم من حملات تشويه على أثر قضية مدرب الكاراتيه.
 
وتابع “عرفة” أنه قد حصل على عشرات التوقيعات والتوكيلات من أعضاء النادي لرفع دعوي قضائية مدنية بالتعويض مادي قد يتجاوز مليون جنيه ضد مستأجر الصالة الرياضية ومدرب الكاراتيه المتهم الرئيسي لممارسته الرذيلة مع سيدات لا ينتسبن للنادي ولا يمتّنّ له بأية صلة.
 
وأكد “عرفة” أنه تقدم بوثائق رسمية وعريضة دعوى تولت الدفاع عن كافة سيدات وعضوات النادي ومجلس الإدارة إلى هيئة المحكمة المختصة بالقضية والنيابة العامة للاتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حق المتهمين المشار إليهم.
 

الخبر التالي : الإمارات: فرض خدمة عسكرية إلزامية للذكور واختيارية للإناث

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 718.00 713.00
ريال سعودي 188.00 187.00
كورونا واستغلال الازمات