الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / مصر: ‫السيسي‬ ووزير الدفاع يزوران ضحية «تحرش التحرير»: «متزعليش حقك علينا.. إحنا أسفين»
مصر: ‫السيسي‬ ووزير الدفاع يزوران ضحية «تحرش التحرير»: «متزعليش حقك علينا.. إحنا أسفين»
الاربعاء, 11 يونيو, 2014 02:02:00 مساءً

كلمات متعلقة:
مصر
السيسي
تحرش
التحرير


النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مصر: ‫السيسي‬ ووزير الدفاع يزوران ضحية «تحرش التحرير»: «متزعليش حقك علينا.. إحنا أسفين»
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - مصر
زار المشير عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وبصحبته الفريق أول صدقي صبحي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمود حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، السيدة «ضحية التحرش بميدان التحرش» أثناء الاحتفال بفوزه في انتخابات الرئاسة، وقدم لها «اعتذارًا عما حدث، ووعدها بمحاسبة مرتكبي الحادث».

وقال السيسي مخاطبًا السيدة: «حقك علينا، معلش، متزعليش، حمد لله على السلامة، أنا تحت أمرك.. أنا آسف».

وأضاف: «متزعليش، إحنا آسفين، وعايز أقولك مش هاكلم وزير الداخلية ولا وزير العدل، هاكلم كل جندي في مصر، شرطة مدنية أو جيش في كل حته، بكلمكموا أنتوا كل ضابط صغير مش ممكن أبدا هيحصل ده ويستمر في مصر، لا مينفعش كده».

وتابع: «باتكلم على كل مصر، وبقول للقضاء عرضنا ينتهك في الشوارع وده لا يجوز، حتى لا لو كان حالة واحدة، وبقول للإعلام فيه مسؤولية علينا وإتكلمنا قبل كده علشان فيه مسؤولية على الجميع، الإعلام والشرطة والقضاء وكل راجل عنده نخوة وشهامة عيب عليك، تسيب الحالة دي تحصل حتى لو كانت حالة واحدة».

وخاطب «ضحية التحرش»: «بعتذرلك وكدولة لن نسمح بده تاني، ولينا إجراءات في منتهى الحسم، وجاي أقولك ولكل ست مصرية أنا أسف، بعتذرلكم كلكم، سامحوني، وإن شاء الله تخفي وتبقى زي الفل، والموقف ده تتجاوزيه بأمان».

واشتكت «ضحية التحرش» للرئيس السيسي من انتشار فيديو «التحرش بها في ميدان التحرير»، مما جعل الرئيس يقدم لها «اعتذارا جديدا».



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4339
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©