الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / اليمن: 60 شاشة عملاقة لمتابعة مونديال البرازيل 2014 «مجاناً»
ساعات قبل انطلاق الأفتتاح
اليمن: 60 شاشة عملاقة لمتابعة مونديال البرازيل 2014 «مجاناً»
الخميس, 12 يونيو, 2014 06:09:00 مساءً

كلمات متعلقة:
مباريات
شاشات
البرازيل


النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
اليمن: 60 شاشة عملاقة لمتابعة مونديال البرازيل 2014 «مجاناً»
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعة
دشن وزير الشباب والرياضة معمر الارياني اليوم بملعب الظرافي بصنعاء، مشروع الشاشات العملاقة الخاصة بنقل مباريات بطولة كأس العالم 2014م لكرة القدم في البرازيل، المقرر انطلاقها مساء اليوم الخميس.

وأكد الارياني أن وزارته قامت بتوفير أكثر من 60 شاشة عملاقة في الملاعب والصالات الرياضية في عموم محافظات الجمهورية وذلك إدراكا منها بأهمية الحدث الرياضي العالمي.

وقال إن “تلك الشاشات التي تم توفيرها بالتنسيق مع عدد من الشركات الراعية، مزودة بأدوات تقنية ناقلة للحدث العالمي منها عارض بروجكتر وكمبيوتر محمول، وصوتيات.

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أن تلك الشاشات سيتم تسليمها إلى الجهات الرياضية المعنية بالمحافظات بهدف بقائها في تلك الملاعب والصالات على مدى العام، بحيث تعود ملكيتها لتلك الجهات الرياضية في المحافظات.

وشدد الارياني على أهمية الحفاظ على تلك الشاشات، وعدم التفريط بها باعتبارها ملكا للشباب والرياضيين، معربا عن تقديره للجهات الراعية لهذا المشروع الذي يعود نفعه للشباب والجمهور الرياضي في اليمن.

ودعا الجهات المعنية بالمحافظات سيما الأجهزة الأمنية إلى تذليل الصعاب لمنظمي مشروع الشاشات العملاقة، وتأمين أماكن تواجد تلك الشاشات، لضمان أمن وسلامة الجمهور الرياضي.

حضر التدشين، نائب وزير الشباب عبد الله بهيان وأمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان، وممثل شركة سبأفون الراعية للمشروع محمد العبادي، وممثل شركة جولدن للداعية والتسويق المنفذة للمشروع صفوان الناشري.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3039
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©