الاربعاء ، ٠٣ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١٢:١٤ صباحاً
اليمن: 60 شاشة عملاقة لمتابعة مونديال البرازيل 2014 «مجاناً»

ساعات قبل انطلاق الأفتتاح

اليمن: 60 شاشة عملاقة لمتابعة مونديال البرازيل 2014 «مجاناً»

ن وزير الشباب والرياضة معمر الارياني اليوم بملعب الظرافي بصنعاء، مشروع الشاشات العملاقة الخاصة بنقل مباريات بطولة كأس العالم 2014م لكرة القدم في البرازيل، المقرر انطلاقها مساء اليوم الخميس.

وأكد الارياني أن وزارته قامت بتوفير أكثر من 60 شاشة عملاقة في الملاعب والصالات الرياضية في عموم محافظات الجمهورية وذلك إدراكا منها بأهمية الحدث الرياضي العالمي.

وقال إن “تلك الشاشات التي تم توفيرها بالتنسيق مع عدد من الشركات الراعية، مزودة بأدوات تقنية ناقلة للحدث العالمي منها عارض بروجكتر وكمبيوتر محمول، وصوتيات.

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أن تلك الشاشات سيتم تسليمها إلى الجهات الرياضية المعنية بالمحافظات بهدف بقائها في تلك الملاعب والصالات على مدى العام، بحيث تعود ملكيتها لتلك الجهات الرياضية في المحافظات.

وشدد الارياني على أهمية الحفاظ على تلك الشاشات، وعدم التفريط بها باعتبارها ملكا للشباب والرياضيين، معربا عن تقديره للجهات الراعية لهذا المشروع الذي يعود نفعه للشباب والجمهور الرياضي في اليمن.

ودعا الجهات المعنية بالمحافظات سيما الأجهزة الأمنية إلى تذليل الصعاب لمنظمي مشروع الشاشات العملاقة، وتأمين أماكن تواجد تلك الشاشات، لضمان أمن وسلامة الجمهور الرياضي.

حضر التدشين، نائب وزير الشباب عبد الله بهيان وأمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان، وممثل شركة سبأفون الراعية للمشروع محمد العبادي، وممثل شركة جولدن للداعية والتسويق المنفذة للمشروع صفوان الناشري.

الخبر التالي : «الترب» يوجه بسرعة استعادة السيارات المنهوبة التابعة لوزارة الداخلية

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 706.00 702.00
ريال سعودي 185.00 184.00
كورونا واستغلال الازمات