الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / كأس العالم 2014.. منتخب المكسيك يحقق فوزاً مستحقاً على أسود الكاميرون بهدف دون رد
كأس العالم 2014.. منتخب المكسيك يحقق فوزاً مستحقاً على أسود الكاميرون بهدف دون رد
الجمعة, 13 يونيو, 2014 09:06:00 مساءً

كلمات متعلقة:
المكسيك
الكاميرون
البرازيل


النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
كأس العالم 2014.. منتخب المكسيك يحقق فوزاً مستحقاً على أسود الكاميرون بهدف دون رد
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - سي ان ان
انطلقت قبل قليل ثاني مباريات المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم 2014، بين منتخبي المكسيك والكاميرون، على ملعب "أرينا داس دوناس" بمدينة "ناتال" البرازيلية.

ويأمل كلا المنتخبين في الفوز بنقاط المباراة الثلاث للحاق بالمنتخب البرازيلي، التي يتربع على صدارة المجموعة مبكراً، بعد فوزه في المباراة الافتتاحية على نظيره الكرواتي بثلاثة أهداف لهدف.

المنتخب المكسيكي يبدأ المباراة بموجة هجمات متلاحقة على مرمى الحارس الكاميروني، تشارلز إيتانجي، نجح دفاع "أسود أفريقيا" في التصدي لها.

وسط ضغط هجومي مكثف، وفي الدقيقة العاشرة من الشوط الأول، سجل جيوفاني دوس سانتوس هدفاً للمنتخب المكسيكي، ألغاه الحكم الكولومبي ويلمار رولدان، بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 15 يرد الكاميروني صامويل إيتو بتسجيل هدف في مرمى الحارس المكسيكي، جوليرمو أوتشوا، ألغاه الحكم أيضاً بداعي التسلل.

بدأ المنتخب الكاميروني في الدخول إلى أجواء المباراة، وشكلت هجماته خطورة على المرمى المكسيكي، وأهدر إيتو أقرب فرصة للتسجيل في الدقيقة 21، من تسديدة قوية، ارتطمت بالقائم في طريقها خارج المستطيل الأخضر.

مع تزايد هطول الأمطار على ملعب المباراة، استعاد المكسيكيون السيطرة على المباراة، إلى أن نجح دوس سانتوس في إحراز هدف آخر، في الدقيقة 26، ألغاه الحكم للمرة الثالثة بداعي التسلل.

تبادل لاعبو المنتخبين الهجمات على مرمى الآخر، دون أن تسفر عن أي تغيير في نتيجة الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف، بعد احتساب الحكم دقيقتين إضافيتين.

حصل لاعب المنتخب المكسيك هيكتور مورينو على أول بطاقة صفراء في الدقيقة 57، بعد عرقلة الكاميروني ستيفان مبيا، خارج مربع العمليات أمام مرمى أوتشوا.

وشهدت الدقيقة 61 أول أهداف المباراة، عن طريق المكسيكي أوريبي بيرالتا، الذي استغل كرة مرتدة من الحارس الكاميروني إيتانجي، ليمنح منتخب بلاده التقدم.

أجرى المدرب المكسيكي، ميغيل هيريرا، تغييراً في صفوف فريقه، بنزول اللاعب ماركو فابيان، بدلاً من أندرياس جواردادو، في الدقيقة 69.

وبعد نحو أربع دقائق، وتحديداً في الدقيقة 74، أجرى هيريرا تعديلاً ثانياً، بمشاركة اللاعب خافيير هيرنانديز بديلاً عن أوريبي بيرالتا، صاحب هدف التقدم للمكسيك.

نال الكاميروني داني نونكيو بطاقة صفراء في الدقيقة 77، بعد عرقلة أحد مهاجمي المنتخب المكسيكي خارج منطقة الجزاء، قبل انفراده بالحارج إيتانجي.

وفي الدقيقة التالية، أجرى الألماني فولكر فينكه التغيير الأول بصفوف "الأسود"، بإنزال اللاعب بيار ويبو، بدلاً من ألكسندر سونغ.

محاولات مستمرة من جانب لاعبي المنتخب الكاميروني لإحراز هدف التعادل في الدقائق الأخيرة، إلا أن تألق الحارس أوتشوا أنقذ مرماه من أكثر من فرصة محققة.

في الدقيقة قبل الأخيرة، أجرى المنتخب المكسيكي التعديل الثالث والأخير بخروج لاعب الوسط هيكتور هيريرا، والدفع بالمدافع كارلوس سالسيدو.

بعد أربع دقائق إضافية أطلق الحكم الكولومبي صافرة نهاية المباراة، بإعلان فوز المنتخب المكسيكي بهدف دون رد.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2079
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©