الصفحة الرئيسية / ثقافة وفن / كيف ردت "MBC" على مفتي المملكة بشأن "زنا المحارم"؟
كيف ردت "MBC" على مفتي المملكة بشأن "زنا المحارم"؟
الأحد, 15 يونيو, 2014 11:25:00 صباحاً

كلمات متعلقة:
مفتي
المملكة
رد


النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
كيف ردت "MBC" على مفتي المملكة بشأن "زنا المحارم"؟
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
أكد مازن حـايك، المتحدث الرسمي باسم "مجموعة  MBC" أن المجموعة تقف بكل تأكيد مع سماحة مفتي المملكة في رؤيته لمسألة "زنا المحارم"، مشيرًا إلى أن المجموعة تعلن تأييدها التام لما جاء على لسان المفتي، كون "زنا المحارم" جريمة موصوفة يعاقب عليها القانون في جميع أنحاء العالم، وهو فعل محرَّم في الأديان السماوية.
 
وأضاف حـايك: "MBC  ملتزمة دائمًا بعدم عرض أي محتوى إعلامي يتطرق إلى المحارم"، موضحًا أن المسلسل المذكور متميز دراميًا وصالح للمشاهدة العائلية في رمضان وخارجه.
 
وتابع: "طبعًا لن تقف MBC مكتوفة الأيدي أمام من سعى إلى الإساءة إليها من خلال الحملة الاستباقية على المسلسل عبر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي وغيرها، وروج زورًا لفرضية أن المسلسل يتطرق إلى مسألة زنا المحارم.. في كل الأحوال، نحتفظ بحقوقنا كاملة لناحية ملاحقة أو مقاضاة كل من تثبت مشاركته في الحملة المغرضة ضدنا، عن قصد أو غير قصد، مباشرة أو بالواسطة، بمن فيهم من أوصل المعلومات الخاطئة لسماحة مفتي السعودية، الذي نُجلّه ونحترمه".
 
وفي سياق متصل، تساءل حـايك عن الأهداف الحقيقية الكامنة وراء هذه الحملة الاستباقية المغرضة التي طالت المسلسل وMBC، خصوصًا أنها تضمّنت الكثير من التجني والأحكام المسبقة، وأن المسلسل لم يُعرض بعد، وبالتالي لم يشاهده أحد على الإطلاق ليعرف محتواه.
 
وتدور أحداث المسلسل حول العلاقات التي تنشأ بين أطباء يعملون في عيادة أسنان من جهة، وأربع فتيات يعملن في البوتيك النسائي المجاور للعيادة من جهة أخرى، وهو من تأليف الكاتبة الكويتية هبة مشاري حمادة، ومن بطولة إلهام الفضالة، وعبدالمحسن النمر، وشجون الهاجري، ويعقوب عبدالله، وخالد البريكي، وهبة الدري.
 
يُذكر أن النص الدرامي لمسلسل "أمس أحبك وباكر وبعده" حاصل على موافقة وزارة الإعلام الكويتية قبل تصويره، مثلما هي الحال بالنسبة للأعمال الدرامية الأخرى المجازة والصالحة للإنتاج.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4032
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©