الاثنين ، ٢٥ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٠٥ صباحاً
الحكم الصربي يشهر بطاقة حمراء بوجه اللاعب البرتغالي بيبي، في الد

كأس العالم 2014.. ألمانيا 4 البرتغال 0 ومولر صاحب أول «هاتريك»

طلقت المباراة رقم 12 في بطولة كأس العالم 2014 بين منتخبي البرتغال وألمانيا، أولى لقاءات المجموعة السابعة، على ملعب "أرينا فونتي نوفا"، بمدينة "سلفادور" البرازيلية، بقيادة الحكم الصربي ميلوراد مازيتش.

بدأت المباراة قوية بين المنتخبين، حيث بادر المنتخب الألماني بالهجوم باتجاه مرمى الحارس البرتغالي باتريسيو، بينما اعتمد البرتغاليون على الهجمات المرتدة، دون تشكيل خطورة حقيقية على مرمى الحارس نوير.

في الدقيقة الثامنة أهدر سامي خضيرة هدفاً محققاً للألمان، بعدما تلقى الكرة التي أخطأ باتريسيو في تشتيتها، ليسددها باتجاه المرمى الخالي من الحراسة، إلا أنها ابتعدت قليلاً عن القائم.

في الدقيقة العاشرة تعرض المهاجم الألماني غوتزي للعرقلة داخل مربع عمليات المنتخب البرتغالي، ليحتسب الحكم الصربي ركلة جزاء للألمان، وينال المدافع البرتغالي بيريرا أول بطاقة صفراء.

سجل توماس مولر الهدف الأول لـ"الماكينات" الألمانية، من ركلة جزاء، في الدقيقة 12.

حاول المنتخب البرتغالي تنشيط هجومه على المرمى الألماني، وشهدت الدقيقة 25 تسديدة رائعة من ناني، اعتلت عارضة الحارس نوير بسنتيمترات قليلة.

أجرى المدرب البرتغالي، باولو بينتو، تغييراً مبكراً في صفوف فريقه بنزول اللاعب إيدير بدلاً من هوغو ألميدا، بسبب الإصابة.

في الدقيقة 32، تمكن اللاعب الألماني هاملز من تسجيل الهدف الثاني لفريقه، من ركلة ركنية.

أشهر الحكم الصربي بطاقة حمراء بوجه اللاعب البرتغالي بيبي، في الدقيقة 37، بعد احتكاك مع الألماني مولر، لتزداد صعوبة مهمة البرتغاليين.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، تمكن مولر من إحراز هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه، لينتهي الشوط بتقدم ألمانيا على البرتغال بثلاثية نظيفة.

مولر يسجل هدفاً ثالثاً لألمانيا من خط للدفاع البرتغالي بآخر دقيقة من الشوط الأول.

الخبر التالي : هل سيكون معسكر «ريمة حُميد» الهدف التالي للرئيس هادي ؟

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 699.00 696.00
ريال سعودي 184.00 183.00
كورونا واستغلال الازمات