الصفحة الرئيسية / ثقافة وفن / صلاح الوافي: لهذا السبب اعتذرت عن «همي همك6» و«صهر صابر» جديدي في رمضان
صلاح الوافي: لهذا السبب اعتذرت عن «همي همك6» و«صهر صابر» جديدي في رمضان
الاربعاء, 18 يونيو, 2014 10:38:00 مساءً

كلمات متعلقة:
رمضان
مسلسل


النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
صلاح الوافي: لهذا السبب اعتذرت عن «همي همك6» و«صهر صابر» جديدي في رمضان

*يمن برس - صنعاء
يستعد النجم الكوميدي صلاح الوافي حالياً لتقديم عمل كوميدي جديد في رمضان بعنوان (صهر صابر) والذي سيقدم على شاشة قناة السعيدة في رمضان.
 
وفي تصريح خاص لـ(فنون الثورة) أوضح الفنان صلاح الوافي بأن العمل كوميدي توعوي يتناول عدة قضايا هامة تخص الشباب والمجتمع بشكل عام وهو من بطولته إلى جانب كوكبة من النجوم الشباب مثل النجم الكوميدي خالد البحري والنجم الكوميدي كمال طماح والوجه الجديد الفنانة رويدا والطفل الموهوب حذيفة وضيوف الشرف النجمة فتحية إبراهيم، والنجمة منى علي وغيرهما من النجوم المشاركين كضيوف شرف.
 
وأضاف الوافي أنه اعتذر عن المشاركة في (همي همك6) هذا العام بسبب انشغاله في تصوير (صهر صابر) وكان قد تم ترشيحه لدور الضابط هداش في (همي همك6) وهو دور رئيسي ومهم لكنه اعتذر عن ذلك .
 
وأوضح أنه ليس من المعقول أن يظهر في "همي همك 6" وهو يتحدث عن الشيخ طفاح وشوتر وزنبقة وهو تكملة للجزء الرابع في "همي همك4" والذي كان يقوم أقوم بدور عوض ابن الشيخ طفاح طول أجزائه الثلاثة الأولى وقد قتل الشيخ عوض في الجزء الرابع عندما قتلته المصرية أم طفلته في الجزء الرابع، ويأتي اليوم الجزء السادس من المسلسل "همي همك" ويظهر فيه بدور آخر في نفس البيئة ومع نفس الشخصيات.. ففضل الاعتذار وثانياً لكي يستطيع التركيز والشغل في مسلسل "صهر صابر" ومسلسل "صهر صابر" يتم تصويره حالياً في صنعاء وهو من تأليف أحمد ناصر الأعور وإخراج المخرج القدير ناصر العبسي معالجة نصوص وسيناريو صلاح الوافي نفسه .. وسيعرض على شاشة السعيدة في رمضان.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7564
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©