الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / كأس العالم 2014: الإيرانيون صمدوا (90) دقيقة .. لكن ميسي أبكاهم في آخر دقيقة
كأس العالم 2014: الإيرانيون صمدوا (90) دقيقة .. لكن ميسي أبكاهم في آخر دقيقة
الأحد, 22 يونيو, 2014 09:08:00 صباحاً

كلمات متعلقة:
كأس
إيران
الأرجنتين
العالم


النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
كأس العالم 2014: الإيرانيون صمدوا (90) دقيقة .. لكن ميسي أبكاهم في آخر دقيقة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
حقق منتخب الأرجنتين انتصاراً صعباً وبشق الأنفس على نظيره الإيراني بنتيجة 1-0 في ثاني مباريات الفريقين بالمجموعة السادسة لكأس العالم البرازيل.
 
وسجّل ليونيل ميسي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، لينقذ ماء وجه المنتخب الأرجنتيني الذي ضمن تأهله إلى دور الستة عشر.
 
وكما كان متوقعاً، ضغط منتخب الأرجنتين بشكل كبير في الدقائق الأولى وصنع العديد من الفرص الخطيرة للتسجيل، بدأها في الدقيقة 13 بعد تمريرة تصل إلى داخل المنطقة نحو جونزالو هيجواين الذي ينفرد ولكن الحارس علي رضا حقيقي خرج من مرماه وأبعد الخطر.
 
وتواصل الضغط الأرجنتيني وكاد سيرخيو أجويرو يفتتح التسجيل في الدقيقة 22 بعدما أطلق تسديدة قوية أبعدها علي رضا حقيقي قبل دقيقتين من فرصة أخرى إثر ركلة ركنية لعبها آنخل دي ماريا ووصلت إلى رأس فاوستينو روخو ولكن الكرة علت العارضة، فيما ذهبت تسديدة ليونيل ميسي من ركلة حرة في الدقيقة 33 فوق العارضة.
 
وفي الشوط الثاني، حاول المنتخب الإيراني مباغتة نظيره الأرجنتيني بهدف السبق وكاد يحقق ذلك في الدقيقة 52 بعد كرة عرضية من بيمان منتظري إلى داخل منطقة الجزاء تابعها رضا جوتشانجاد برأسه ولكن الحارس الأرجنتيني سيرخيو روميرو أبعد الخطر.
 
وأنقذ روميرو مرماه من فرصة حقيقية في الدقيقة 67 بعد كرة عرضية أخرى من منتظري إلى داخل المنطقة وتابعها أشكان ديجاجاه هذه المرة برأسه ولكن روميرو كان في الموعد ليبعد الكرة بأطراف أصابعه قبل أن يتألق الحارس الأرجنتيني مجدداً في الدقيقة 85 بعد انطلاقة سريعة من جوتشانجاد الذي أطلق تسديدة من على مشارف منطقة الجزاء أبعدها روميرو.
 
وانتظر ليونيل ميسي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ليضرب ضربته عندما استلم الكرة خارج المنطقة ولعبها ملتفة في الزاوية اليمنى البعيدة عن حارس المرمى الإيراني علي رضا حقيقي ليخرج منتخب الأرجنتين فائزاً بصعوبة أمام نظيره الإيراني.
 
 
 
 
 
 




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3944
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©