الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / يوتيوب الأسبوع: حادث غريب بالإمارات وقبلة لمذيع على الهواء وعامل يؤم بسعوديين
يوتيوب الأسبوع: حادث غريب بالإمارات وقبلة لمذيع على الهواء وعامل يؤم بسعوديين
الأحد, 22 يونيو, 2014 12:12:00 مساءً

كلمات متعلقة:
غرائب
حوادث
السعودية
كأس_العالم



النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
يوتيوب الأسبوع: حادث غريب بالإمارات وقبلة لمذيع على الهواء وعامل يؤم بسعوديين

*يمن برس - سي ان ان
انتشرت مقاطع فيديو عديدة في الوطن العربي خلال الأسبوع الماضي، منها حادث سيارة غريب في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وما ظهر من تدمير لأحد المحال التجارية على يد سيدة، ومشجعة للبرازيل تقبل مذيعاً على الهواء، وغيرها من المقاطع.

شاحنة تصطدم بسيارات مركونة
أظهر مقطع فيديو مأخوذ مما ظهر وكأنها كاميرات للمراقبة في إمارة الشارقة بدولة الإمارات، وفقاً للوصف المرافق للمقطع، شاحنة وقد تسببت بحادث بعد ما ظهر منحرفة نحو سيارات مركونة على جانب الطريق، الفيديو حظي بأكثر من 300 ألف مشاهدة منذ نشره الأسبوع الماضي.


قبلة غير متوقعة لمذيع على الهواء مباشرة

تلقى أحد مذيعي القنوات المسؤولة عن بث مباريات كأس العالم في البرازيل لعام 2014 قبلة على الخد من فتاة تلبس زي المنتخب البرازيلي خلال بثه ردة فعل الجمهور بعد إحدى المباريات، المقطع حاز على أكثر من نصف مليون مشاهدة منذ نشره الأسبوع الماضي... (شاهدوا المقطع في الأسفل)

"تبي سجائر"
انتشر مقطع لما بدا بأنهم عناصر من الشرطة في إحدى الدول الخليجية وهم يناقشون سيدة طالبين منها أن تسكت وسط محل تجاري ألقيت منتجاته على الأرض، لترد السيدة بأنها تريد سجائر، السيدة ذاتها ظهرت في مقاطع أخرى وهي ترمي بأغراض المتجر أرضاً في الوقت الذي لم يتضح فيه سبب قيامها بذلك، المقطع حاز على أكثر من مليون مشاهدة منذ نشره الأسبوع الماضي.


مشجعو الجزائر يغنون لفتاة بحذاء أحمر
قام مشجعو المنتخب الجزائري بكأس العالم المقام بالبرازيل بالغناء لفتاة تلبس حذاءً أحمر، مغنين: "لابسة صباط أحمر"، المقطع حاز على 187 ألف مشاهدة وكان من الأكثر رواجاً في المغرب العربي، وخاصة في الجزائر.


عرض عسكري روسي يتخذ مسارا غير متوقع

وانتشر مقطع فيديو لما بدا وكأنه عرض عسكري روسي مرت فيه مدرعات في ساحة تمركزت فيها صفوف من الجنود، وقامت المدرعة بدهس أحدهم عند انحرافها عن مسارها، المقطع حظي بأكثر من 390 ألف مشاهدة، منذ نشره الأسبوع الماضي.

أجنبي يؤم السعوديين

وفي السعودية ظهر مقطع بعد السماح للأجانب بإمامة المصلين في السعودية الأسبوع الماضي، ظهر فيه أحد العمال الأجانب في مطعم بمول تجاري وهو يؤم بالسعوديين الذين حضروا لمشاهدة مباريات كأس العالم بأحد المقاهي، وفقاً لوصف الفيديو... (شاهدوا المقطع ادناه)


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2985
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©