الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / كأس العالم 2014: الجزائر وكوريا الجنوبية 4 - 2
كأس العالم 2014: الجزائر وكوريا الجنوبية 4 - 2
الأحد, 22 يونيو, 2014 10:17:00 مساءً

كلمات متعلقة:
مباراة
مونديال
الجزائر
كوريا


النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
كأس العالم 2014: الجزائر وكوريا الجنوبية 4 - 2

*يمن برس - متابعة خاصة
أنطلقت مساء اليوم الأحد مباراة بين منتخبي الجزائر وكوريا الجنوبية في اللقاء الذي يجمعهما ضمن الجولة الثانية لمونديال البرازيل.

وفيما يلي التشكيلة الأساسية للمنتخبين :
والبوسني وحيد خاليلوزيتش مدرب المنتخب الجزائري لخوض هذا اللقاء (4-3-3): وهاب رايس مبولحي، مجيد بوقرة، رفيق حليش، جمال مصباح، كارل مجاني، عيسى ماندي، نبيل بن طالب، سفيان فيغولي، ياسين براهيمي، إسلام سليماني، عبد المؤمن جابو.

أما تشكيلة المنتخب الكوري الجنوبي التي وضعها المدرب هونج ميونج لهذه المباراة (4-4-2): جونج سونج ريونج، يون سوك يونج، كيم يونج جون، جيونج هو هونج، لي يونج، كوو جا تشيول، هان كوك يونج، كي سونج يوينج، لي تشونج يونج، سون هيونج مين، بارك تشو يونج .

ويدير المباراة الحكم الكولومبي ويلمار رولدان.

وأحرز عبد المؤمن جابو الهدف الثالث للجزائر في مرمى كوريا الجنوبية في الدقيقة 38 من الشوط الأول في المباراة التي تجري في ملعب بورتو أليغري في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة ضمن النسخة العشرين لكأس العالم لكرة القدم 2014

وأحرز رفيق حليش الهدف الثاني للجزائر في مرمى كوريا الجنوبية الدقيقة 28، بينما أحرز إسلام سليماني الهدف الأول في الدقيقة 26 من الشوط الاول. وظهر الاتجاه الهجومي لمنتخب الجزائر منذ الدقيقة الاولى عبر هجمة مبكرة انتهت بتسديدة بجوار القائم.

ولاحت فرصة قوية لثعالب الصحراء في الدقيقة الرابعة عبر تمريرات في منطقة الجزاء وسط ارتباك كوري لكن الكرة خرجت فوق العارضة.

وشهدت الربع ساعة الأولى سيطرة ميدانية لمنتخب الجزائر مع محاولات متكررة للوصول إلى المرمى، فيما يعتمد الكوريون على الهجمات المرتدة السريعة.

وتعد المباراة حاسمة للجزائر التي خسرت مباراتها الأولى مع بلجيكا أول المتأهلين للدور الـ 16، وتتطلع إلى الثلاث نقاط الليلة لتجديد أملها بالصعود خاصة مع حصول كل من كوريا الجنوبية وروسيا على نقط واحدة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5552
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©