الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / مونديال البرازيل 2014: انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي بين «هولندا» و «تشيلي»
مونديال البرازيل 2014: انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي بين «هولندا» و «تشيلي»
الإثنين, 23 يونيو, 2014 08:04:00 مساءً

كلمات متعلقة:
البرازيل
هولندا
تشيلي


النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مونديال البرازيل 2014: انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي بين «هولندا» و «تشيلي»
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعة خاصة
انطلقت فى تمام السابعة مساء اليوم الاثنين، مباراة بين منتخبي هولندا وتشيلي في ملعب "أرينا كورينثيانز"، بمدينة "ساوباولو"، فى ختام مباريات المجموعة الثانية، ببطولة كأس العالم المقامة حالياً فى البرازيل.

وعلى الرغم من تأكد صعود منتخبى هولندا وتشيلى إلى دور الـ16 فى المونديال، إلا أن المباراة لن تخلو من الإثارة والمتعة، فى ظل الدوافع التى يمتلكها المنتخبان لتحقيق الفوز، لاعتلاء صدارة المجموعة الثانية، وتجنب مواجهة البرازيل فى الدور الثانى، حيث يعد منتخب "السيلساو" المرشح الأبرز للانفراد بصدارة المجموعة الأولى.

ويتصدر المنتخب الهولندى جدول ترتيب المجموعة الثانية، برصيد ست نقاط، بعدما تغلب على منتخبى أسبانيا وأستراليا، متفوقاً بفارق الأهداف عن منتخب تشيلى، صاحب المركز الثانى.

ويكفى "الطواحين" الهولندية التعادل فى مباراة اليوم، لضمان إنهاء الدور الأول فى صدارة المجموعة، ومن المنتظر أن يخوض لويس فان جال، المدير الفنى للمنتخب الهولندى المباراة بالقوة الضاربة، فى الوقت الذى يفتقد فيه لجهود المهاجم روبن فان بيرسى بسبب الإيقاف.

فى المقابل، يسعى منتخب تشيلى لمواصلة تقديم عروضه القوية وانتصاراته المتتالية، لاعتلاء صدارة المجموعة والابتعاد عن مواجهة البرازيل، لتعزيز آماله فى الذهاب بعيداً بالمونديال، وتحوم الشكوك حول مشاركة أروتورو فيدال، بسبب الإصابة التى تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده فى مباراة أسبانيا، كذلك لاعب الوسط تشارلز أرانجويس، الذى يعانى من إصابة فى الركبة.

يأتى هذا فى الوقت الذى يدرس فيه خورخى سامباولى، المدير الفنى لمنتخب تشيلى، إراحة الثنائى وإبعادهما عن قائمة المباراة بصفة نهائية، خشية حصولهما على الإنذار الثانى والغياب عن مباراة دور الـ16.

بدأت مباراة المنتخبين الهولندي والتشيلي هادئة، حيث انحصر اللعب في منطقة منتصف الملعب، دون تشكيل خطورة حقيقية على مرمى أي من المنتخبين.

في الدقيقة 25، أشهر حكم المباراة، الغامبي بكاري جاساما، بطاقة صفراء أولى كانت من نصيب لاعب منتخب تشيلي، فرانشيسكو سيلفا، لتدخله بخشونة ضد أحد لاعبي المنتخب الهولندي.

انتهى الشوط الأول سلبياً بين المنتخبين، مما يصب في مصلحة منتخب هولندا، الذي يتصدر المجموعة بفارق الأهداف عن نظيره التشيلي، ولكل منهما 6 نقاط.




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2276
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©