الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / مونديال البرازيل 2014: هولندا تتصدر بالعلامة الكاملة وانتفاضة إسبانية في وداع المونديال
«فيديو أهداف المباراة»
مونديال البرازيل 2014: هولندا تتصدر بالعلامة الكاملة وانتفاضة إسبانية في وداع المونديال
الثلاثاء, 24 يونيو, 2014 09:35:00 صباحاً

كلمات متعلقة:
مونديال
البرازيل
هولندا
اسبانيا
استراليا


النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مونديال البرازيل 2014: هولندا تتصدر بالعلامة الكاملة وانتفاضة إسبانية في وداع المونديال
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - سي ان ان
أكد المنتخب الهولندي صدارته للمجموعة الثانية بفوزه على منتخب تشيلي بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات، ببطولة كأس العالم 2014.

دخل منتخبا هولندا وتشيلي مباراة الاثنين، على ملعب "أرينا كورينثيانز" بمدينة "ساو باولو"، وعيناهما على صدارة المجموعة، وبحوزة كل منهما ست نقاط، إلا أن الصدارة كانت للمنتخب الهولندي بفارق الأهداف.

أما منتخبا أستراليا وإسبانيا، اللذان تأكد خروجهما من الدور الأول للبطولة، فيخوضا مواجهتيهما الأخيرة في مونديال البرازيل، على ملعب "أرينا دا بايشادا"، بمدينة "كوريتيبيا" البرازيلية، بقيادة الحكم البحريني نواف شكر الله.

صدارة هولندية بجدارة
بدأت مباراة المنتخبين الهولندي والتشيلي هادئة، حيث انحصر اللعب في منطقة منتصف الملعب، دون تشكيل خطورة حقيقية على مرمى أي من المنتخبين.

في الدقيقة 25، أشهر حكم المباراة، الغامبي بكاري جاساما، بطاقة صفراء أولى كانت من نصيب لاعب منتخب تشيلي، فرانشيسكو سيلفا، لتدخله بخشونة ضد أحد لاعبي المنتخب الهولندي.

انتهى الشوط الأول سلبياً بين المنتخبين، مما يصب في مصلحة منتخب هولندا، الذي يتصدر المجموعة بفارق الأهداف عن نظيره التشيلي، ولكل منهما 6 نقاط.

مع بداية الشوط الثاني، أجرى المدرب الأرجنتيني لمنتخب تشيلي، خورخي سامباولي، تغييراً في صفوف لاعبيه، بنزول جان بوسيجور بدلاً من فيليبي غوتيريز.

في الدقيقة 64، أشهر الحكم جاساما بطاقة صفراء ثانية، في وجه لاعب المنتخب الهولندي دالي بليند.

أجرى منتخب هولندا تغييراً في الدقيقة 69، بنزول اللاعب ميرفيس ديباي بدلاً من جيرمان لينس، ثم أجرى منتخب تشيلي تغييراً في الدقيقة التالية بنزول خورخي فالديفيا بدلاً من فرانشيسكو سيلفا.

شهدت الدقيقة 77 تسجيل الأول لـ"الطواحين" الهولندية، عن طريق ليروي فير، الذي كان في المكان المناسب لركنية نفذها روبن، سددها داخل شباك الحارس التشيلي كلاوديو برافو.

أجرى منتخب تشيلي تغييراً ثالثاً وأخيراً في صفوف لاعبيه في الدقيقة 81، بنزول اللاعب ماوريسيو بينيا بدلاً من إدواردو فارغاس.

وفي الوقت بدل الضائع، عزز الهولنديون صدارتهم بهدف ثان في مرمى تشيلي، عن طريق ديباي، لتنتهي المباراة لصالح هولندا بثنائية نظيفة.

إسبانيا 3 - أستراليا 0
في المقابل، بدأ منتخب أستراليا مباراته أمام نظيره الإسباني بقوة، في محاولة لفرض سيطرته مبكراً على اللقاء، بينما اعتمد الإسبان على الهجمات المرتدة.

بدأ المنتخب الإسباني في تهديد المرمى الأسترالي ماتي رايان، وسنحت فرصة خطيرة للتسجيل في الدقيقة 25، أمام جوردي ألبا، الذي سدد كرة قوية باتجاه المرمى، أبعدها الحارس مارتي رايان.

وفي الدقيقة 36، تمكن دافيد فيا من تسجيل أول أهداف "الماتادور" الإسباني، بعدما تلقى تمريرة أندريس إنيستا، سددها بكعب قدمه داخل المرمى الأسترالي.

مع بداية الشوط الثاني، أجرى منتخب أستراليا تغييراً في صفوفه، بنزول اللاعب بين هالوران بدلاً من آدم تاغارت.

وفي الدقيقة 57، أجرى منتخب إسبانيا أول تغيير بنزول اللاعب خوان ماتا، بدلاً من دافيد فيا، صاحب الهدف.

ثم أجرى المنتخب الأسترالي تغييراً ثانياً في الدقيقة 61 بنزول اللاعب جايمس ترويسي، بدلاً من تومي أوار.

وفي الدقيقة التالية، أشهر الحكم البحريني نواف شكر الله بطاقة صفراء، كانت من نصيب الإسباني سيرخيو راموس.

وفي الدقيقة 67، أجرى المدرب الإسباني فيسنتي دل بوسكي تغييراً ثانياً بنزول سيسك فابريغاس، بدلاً من سانتي كازورلا.

شهدت الدقيقة 69 هدفاً ثانياً للمنتخب الإسباني، عن طريق فرناندو توريس، الذي تلقى تمريرة إنييستا داخل مربع عمليات منتخب أستراليا، سددها مباشرةً زاحفة على يسار رايان.

أجرى المنتخب الأسترالي تغييره الثالث والأخير في الدقيقة 72، بنزول اللاعب مارك بريشيانو بدلاً من أوليفر بوزانيتش.

وفي الدقيقة 82، سجل خوان ماتا هدفاً ثالثاً للإسبان في مرمى أستراليا، من كرة عرضية تلقاها من فابريغاس، وضعها بين قدمي الحارس الأسترالي رايان.

وفي الدقيقة التالية أجرى المنتخب الإسباني تغييراً بنزول دافيد سيلفا بدلاً من تشابي ألونسو.

نال اللاعب الأسترالي ماثيو سبيرانوفيتش بطاقة صفراء في الدقيقة 88.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، نال الأسترالي مايك جيدينياك بطاقة صفراء، قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز إسبانيا بثلاثية نظيفة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2492
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©