الصفحة الرئيسية / طب وصحة / السعودية تبحث عن هؤلاء
السعودية تبحث عن هؤلاء
الجمعة, 27 يونيو, 2014 10:05:00 مساءً

كلمات متعلقة:
السعودية
صحة
البيئة


النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
صورة العمال
صورة العمال

*يمن برس - متابعات
 دعا مسؤول سعودي اليوم الجمعة إلى التعاون مع السلطات في العاصمة الرياض، للبحث عن 3 أشخاص ظهروا في صورة انتشرت على نطاق واسع، وهم يضغطون سيخاً من الشاورما، بطريقة "مقززة".
 
وبحسب ما نقلت صحيفة "سبق" الإلكترونية السعودية، دعا مدير عام صحة البيئة بأمانة منطقة الرياض المهندس محمد مؤمن "كل المواطنين والمقيمين، إلى التعاون مع الأمانة بالإبلاغ عن أي معلومات تقود إلى البوفيه أو العاملين الثلاثة فيه، المنتشرة صورتهم حالياً داخل إحدى الغرف الداخلية لها وهم يقومون بإعداد كمية كبيرة من الشاورما بطريقة مقززة، لا تحمل أدنى درجات التعامل الإنساني والأخلاقي أو ضمير للتاجر السوي".
 
وقال مؤمن "ساءتنا تلك الصورة المنتشرة، ونأمل من يتوصل إلى أي معلومة عن البوفيه أو الأشخاص العاملين الثلاثة الاتصال على أرقام البلاغات للأمانة 940 أو إبلاغ أقرب بلدية فرعية بمنطقة الرياض إن كان ذلك البوفيه داخل منطقة الرياض، أو أي منطقة من مناطق المملكة؛ للتعاون مع الأمانات الأخرى ومعاقبة أولئك المخالفين".



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3244
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©