الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / منتخب الجالية اليمنية بالرياض يتوج بطلاً لبطولة الجاليات العربية والأسيوية والإفريقية
منتخب الجالية اليمنية بالرياض يتوج بطلاً لبطولة الجاليات العربية والأسيوية والإفريقية
السبت, 28 يونيو, 2014 09:01:00 مساءً

كلمات متعلقة:
الجالية_اليمنية
دوري


النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
منتخب الجالية اليمنية بالرياض يتوج بطلاً لبطولة الجاليات العربية والأسيوية والإفريقية

*يمن برس - الرياض: فؤاد الحصري
توج مساء أمس منتخب الجالية اليمنية بالرياض لكرة القدم بكأس بطولة الجاليات العربية والآسيوية والإفريقية في نسختها الثانية عشر اثر فوزه على نظيره منتخب الجالية الاريترية بستة أهداف مقابل هدف في المباراة النهائية والتي أقيمت على ملعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالعاصمة السعودية الرياض.

وقدم منتخب الجالية اليمنية اداء ملفت من خلال سيطرته الكاملة والواضحة وهجماته المرتدة حيث تمكن من انهاء الشوط الاول بتسجيل هدفين نظيفين، فيما بدأ الشوط الثاني لتكتك افضل في الاداء في صفوف منتخب الجالية اليمنية وسيطرة قوية مما سهل لهم من تسجيل اربعة اهداف فيما تمكن منتخب الجالية الارتيرية من تسجيل هدف وحيد في الشوط الثاني من زمن المباراة ،وسط هتافات الجماهير من ابناء الجالية اليمنية والسودانية والاريترية والتي حضرت لتشجيع ومؤازرة المنتخبين.

وقد سجل اهداف منتخب الجالية اليمنية كل من اللاعب مازن علوي هدفين ، واللاعب علي النمر هدفين ، واللاعب احمد يحي برازيلي هدف ، واللاعب محمد الدميني هدف وعقب المباراة قام القائم باعمال السفارة اليمنية بالرياض الاستاذ/محمد عبدالعزيز عثمان ، ومعه الملحق لشئون المغتربين اليمنيين ورئيس الاتحاد الرياضي للجاليات الاستاذ/مقبول الرفاعي بتكريم منتخب جالية اليمن بكأس البطولة والميداليات الذهبية ،فيما تم تكريم منتخب جالية ارتيريا بالميداليات الفضية ومبلغ مالي وتم تكريم الجاليات المشاركة في البطولة بشهادات تقديرية ،كما تم تكريم افضل هداف في البطولة لاحد لاعبي منتخب جالية السودان ، واحسن حارس لمنتخب جالية تشاد ، وافضل لاعب في البطولة للاعب منتخب جالية اليمن احمد يحي برازيلي ، وافضل منتخب لعب نظيفاً في البطولة وكانت من نصيب المنتخب الفرنسي ، وتم تكريم حكام المباراة وايضاً الداعمين للبطولة ، ومدير قنوات الرياضية السعودية.

من جانبه اشاد القائم باعمال السفارة اليمنية بالرياض محمد عبدالعزيز عثمان بما قدمه منتخب الجالية اليمنية من اداء متميز في هذه البطولة وحصولهم على المركز الاول.

وقال ليس بغريب على منتخب الجالية اليمنية ان يحقق مثل هذه الانتصارات الذي عودنا على تحقيقها منذ فترة، مؤكداً ان الشباب اليمني في أي مكان كان قادر على تحقيق الانتصارات ليس في مجال كرة القدم فحسب ولكن في مختلف المجالات،متمنياً للجميع دوام التقدم والنجاح.

ادار حكم المباراة الكابتن على القحطاني-سعودي الجنسية ، ومساعدة كل من محمد السبيلي مصري الجنسية،ومحمد السعيدي سعودي الجنسية،وياسر الطيب سوداني الجنسية ، وشهدت المباراة لخمس كروت صفراء منها اربع كروت للاعبي منتخب جالية ارتيريا وكرت لاحد لاعبي منتخب جالية اليمن.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1860
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©