الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / كأس العالم 2014: انطلاق المواجهة المصيرية بين الجزائر وألمانيا بمونديال البرازيل
كأس العالم 2014: انطلاق المواجهة المصيرية بين الجزائر وألمانيا بمونديال البرازيل
الإثنين, 30 يونيو, 2014 10:54:00 مساءً

كلمات متعلقة:
مباراة
مونديال
الجزائر


النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
كأس العالم 2014: انطلاق المواجهة المصيرية بين الجزائر وألمانيا بمونديال البرازيل
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعة خاصة
تنطلق بعد قليل مباراة الجزائر وألمانيا ضمن مباريات الدور الثاني لكأس العالم التي تقام أدوارها حاليا في البرازيل ، والتي ستقام على إستاد خوسي بينهيرو برودا.

ومباراة الجزائر وألمانيا اليوم هي مواجهة بين متصدر المجموعة السابعة في الدور الاول لكأس العالم المنتخب الألماني ، وصاحب المرتبة الثانية في المجموعة الثامنة المنتخب الجزائري والذي يعتبر الممثل العربي الوحيد الذي إستطاع الوصول إلى كأس العالم 2014.

وتمكن المنتخب الألماني من التأهل إلى الدور الثاني بسبعة نقاط حيث في المباراة الأولى لدور المجموعات سحق المنتخب البرتغالي بأربعة أهداف دون مقابل ، وفي المباراة الثانية تعادل مع غانا بهدفين مقابل هدفين ، قبل أن يتمكن من الفوز على المنتخب الأمريكي بهدف مقابل صفر في المباراة الثالثة والتأهل إلى الدور الثاني .

أما منتخب الجزائر أو منتخب محاربي الصحراء ممثل الكرة العربية عامة ، فتمكن من التأهل إلى المونديال ثاني المجموعة الثامنة بعد المنتخب البلجيكي الذي تصدر المجموعة ، الجزائر في مباراتها الأولى خسرت من بلجيكا بهدفين مقابل هدف واحد ، وفي المباراة الثانية المنتخب الجزائري سحق منتخب كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدفين ، قبل أن يتعادل مع منتخب روسيا بهدف مقابل هدف في المباراة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات ويتحصل منتخب الجزائر على النقطة الخامسة التي أهلته للدور الثاني للمونديال .

تشكيلة الفريقين :
المنتخب الجزائري بالتشكيل الأتي: مبولحي و حيلش وبوقرة وماندي ومصباح بالإضافة إلى كل من مجاني وجابو وبن طالب وسفيان فيجولي وياسين الإبراهيمي و السليماني ، هذه هي تشكيلة الجزائر في مباراة ألمانيا التي توقعتها جريدة البليد .

أما عن تشكيلة المنتخب الألماني لهذه المباراة فالجريدة توقعت أن يبدأ لوف مباراته ضد محاربي الصحراء بهذا التشكيل اليوم : نوير في حراسة المرمى ، بالإضافة إلى ميرتسايكر و هوميلس وبواتينج و هوفيديس ،سامي خضيرة ومسعود أوزيل وكروس وجوتزه وأخيرا الشاب مولير .

توقيت مباراة الجزائر وألمانيا اليوم الإثنين 30/6/2014 في كأس العالم
الجمهور العربي بصفة خاصة وجمهور محاربي الصحراء الشعب الجزائري ستتجه أنظاره إلى إستاد خوسي بينهيرو برودا في مدينة بورتو اليجير من أجل مشاهدة مباراة البرازيل والجزائر اليوم في الدور الثاني لكأس العالم والتي ستنطلق في هذه الأوقات :
على الساعة 20.00 بتوقيت غرينتش وتوقيت المغرب
على الساعة 21.00 بتوقيت الجزائر وتونس
على الساعة 22.00 بتوقيت مصر
على الساعة 23.00 بتوقيت السعودية
على الساعة 00.00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وألمانيا اليوم
الجمهور الجزائري وعشاق الخضرا في مونديال البرازيل بإمكانهم مشاهدة مباراة الجزائر وألمانيا اليوم في كأس العالم عبر باقة قنوات بي إن سبورت الرياضية الناقل الحصري للمونديال في الوطن العربي بالإضافة إلى القناة الجزائرية الأرضية التي سوف تبث المباراة مجانا عبر البث الارضي ، إداراة بي إن سبورت خصصت القنوات الأتية من أجل نقل مباراة الجزائر وألمانيا اليوم والتي سوف تكون بتعليق كل من المعلق الجزائري حفيظ الدراجي و المعلق التونسي عصام الشوالي :

قناة بي إن سبورت hd1
قناة بي إن سبورت hd2
قناة بي إن سبورت hd1 fr
قناة بي إن سبورت hd11
قناة بي إن سبورت hd13



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7221
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©