الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / رسالة واتس آب تعيد سعودياً فاقد الذاكرة إلى أهله بعد 39 عاماً
رسالة واتس آب تعيد سعودياً فاقد الذاكرة إلى أهله بعد 39 عاماً
الخميس, 03 يوليو, 2014 10:34:00 مساءً

كلمات متعلقة:
رسالة
واتساب
فاقد_ذاكرة
سعودي


النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
 رسالة واتس آب تعيد سعودياً فاقد الذاكرة إلى أهله بعد 39 عاماً
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعة
قادت رسالة واتس آب إلى التعرف على سعودي خرج من بيته قبل 39 عاماً وسافر إلى باكستان، متعرضاً لفقدان ذاكرة تسبب ببقائه بها قرابة 4 عقود لا يعرف عن ماضيه شيئاً.

وبحسب صحيفة عاجل السعودية، عُرف السعودي بـ "مفقود بريدة" لأنه كان قد غادر منزله وعمره آنذاك (31 عاماً)، حين تناول وجبة الإفطار مع والدته صباحاً وودّعها متوجهاً لمدينة عرعر شمال السعودية ثم وصل بعد فترة إلى باكستان وهو فاقد الذاكرة.

وبدأت قصة العثور على مفقود بريدة من رسالة (واتس آب) ذكر فيها أحد العاملين بالسفارة السعودية بكراتشي أنه قبل 6 سنوات تقريباً كان يعمل في إسلام أباد بباكستان وقابل شخصاً حكى له واقعة غريبة عن زيارته لبيت عجوز تكفل عجزة وأيتاما بكراتشي.

 وكان عندها شخص يقال إنه سعودي وفاقد الذاكرة إلا أنه يتكلم ببعض الجمل مثل شارع الصناعة وصاحب الجمس الأحمر وعمدة عرعر اسمه (غ- ث) وأن ملامحه سعودية وأن السيدة سبق أن توجهت به للسفارة السعودية بكراتشي ولكن لم يتم الوصول لأي طريق يوصل لأهله أو أحد أقاربه.

وأضافت الصحيفة أن موظف السفارة أرسل شخصاً قابله، وأكد له أن ملامحه ولهجته سعودية وأن هذه العجوز أخذته من كنيسة، مشيرة إلى أن هناك تحركات من أهل الخير وأقارب هذا الشخص لجمع معلومات وافية عنه للتأكد من صحة الأمر وإعادته إلى السعودية بأسرع وقت، خاصة أن عمره تجاوز 70 عاماً.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2974
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©