الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / الشرطة البرازيلية تقبض على أخطر مشجع أرجنتيني
الشرطة البرازيلية تقبض على أخطر مشجع أرجنتيني
الأحد, 06 يوليو, 2014 10:40:00 مساءً

كلمات متعلقة:
البرازيل
مشجع
الأجنتين


النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الشرطة البرازيلية تقبض على أخطر مشجع أرجنتيني
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - برازيليا - د ب أ
ألقت قوات الشرطة الاتحادية البرازيلية القبض على الأرجنتيني بابلو الباريز أبرز أعضاء رابطة المشجعين الأرجنتينية المسماة "برابراباس" أثناء تواجده في مدرجات ملعب ماني جارينشا في مدينة برازيليا لمتابعة مباراة منتخب بلاده أمام نظيره البلجيكي أمس السبت في دور الثمانية من بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وذكرت صحيفة "جلوبو سبورت" أن الباريز يعتبر واحدا من قادة رابطة المشجعين التي تدعى "الشياطين الحمر" والتي تساند فريق إنديبيندينتي الأرجنتيني. يذكر أن قوات الشرطة كانت تتعقب أثر الباريز منذ بداية المونديال لوجود اسمه ضمن قائمة تضم أكثر من 2000 مشجع أرجنتيني ضالعين في أعمال عنف في بلادهم.

وذكرت وزارة العدل في بيان لها أن الباريز عليه أن يغادر الأراضي البرازيلية في غضون 72 ساعة وإلا سيتم ترحيله، وكان الباريز متنكرا ساعة القبض عليه واضعا الصبغات الملونة على وجهه ومرتديا قميص نادي فلامنجو البرازيلي..

ورغم وضعه على قوائم الممنوعين من الدخول إلى البرازيل، فقد تمكن الباريز من خداع مسؤولي المعابر الحدودية وتسلل إلى ملعب كورينثيانز لمتابعة مباراة الأرجنتين وسويسرا يوم الثلاثاء الماضي في مدينة ساو باولو متنكرا في هيئة مشجع سويسري.

وقام الباريز بنشر صورة له على أحد مواقع التواصل الاجتماعي مرتديا قميص المنتخب السويسري صابغا وجهه بألوان العلم السويسري متفاخرا بأنه استطاع خداع قوات الشرطة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2034
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©