الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / كأس العالم 2014: «صاعقة» ألمانية تضرب البرازيل بخماسية الشوط الأول
كأس العالم 2014: «صاعقة» ألمانية تضرب البرازيل بخماسية الشوط الأول
الاربعاء, 09 يوليو, 2014 12:09:00 صباحاً

كلمات متعلقة:
مونديال
بث
مباراة
البرزاي
ألمانيا


النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
كأس العالم 2014: «صاعقة» ألمانية تضرب البرازيل بخماسية الشوط الأول
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعة
أنهى المنتخب الألماني، الثلاثاء، الشوط الأول لصالحه بالتقدم على البرازيل بخمسة أهداف دون رد في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم المقامة حاليا بالبرازيل.

وجاءت بداية الشوط الأول سريعة من جانب المنتخب البرازيلي، الذي حاول بشتى الطرق تسجيل هدف مبكر يربك به حسابات المنافس، وتوالت الفرص الضائعة من جانب لاعبيه واحدة تلو الأخرى، كان أخطرها تصويبة مارسيلو سيلفا التي مرت إلى خارج المرمى.

وسرعان ما شعر لاعبو ألمانيا بخطورة الموقف، وبادلوا المنافس الهجمات، وجاءت الدقيقة 11 لتشهد معها التقدم للألمان عن طريق توماس مولر الذي تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء سددها مباشرة في المرمى.

وفي الدقيقة 23، نجح لاعبو ألمانيا في تسجيل الهدف الثاني عن طريق ميروسلاف كلوزة الذي استغل خطأ الحارس البرازيلي جوليو سيزار وسدد الكرة بسهولة في المرمى، ليتربع على قمة هدافي بطولات كأس العالم برصيد 16 هدفا.

ولم يمر على الهدف الثاني طويلا، فبعدها بدقيقة واحدة، نجح توني كروس في تسجيل الهدف الثالث، وفي الدقيقة 26 أضاف كروس الهدف الثاني له والرابع لمنتخب بلاده.

وانهار الدفاع البرازيلي، وانفتح الباب على مصراعيه أمام الهجوم الألماني، إلى أن جاءت الدقيقة 29 لتشهد معها الهدف الخامس لألمانيا عن طريق سامي خضيرة الذي سدد كرة قوية في المرمى.

ولم يتوقف الطوفان الألماني، وواصل لاعبوه من ضغطهم وهجماتهم في محاولة لتسجيل المزيد من الأهداف، قابله حالة ارتباك واضحة في صفوف راقصي السامبا، لينتهي الشوط الأول بتقدم ألمانيا بخماسية نظيفة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3776
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©