الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / كأس العالم 2014: انطلاق مباراة الأرجنتين وهولندا لحجز بطاقة التأهل للدور النهائي
كأس العالم 2014: انطلاق مباراة الأرجنتين وهولندا لحجز بطاقة التأهل للدور النهائي
الاربعاء, 09 يوليو, 2014 11:10:00 مساءً

كلمات متعلقة:
مباراة
الارجنتين
هولندا


النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
source:fifa.com
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
source:fifa.com

*يمن برس - خاص
انطلقت قبل قليل مباراة منتخب الأرجنتين ضد منتخب هولندا ضمن مباريات الدور قبل النهائي لمونديال كأس العام 2014 والذي يقام في البرازيل.

ويلعب لفريقان في مدينة ساوباولو البرازيلية على أرضية إستاد أرينا كورينثيانز الذي يتسع لحوالي أكثر من 48 ألف متفرج ، المباراة التي ستحدد خصم المنتخب الألماني في مباراة نهائي كأس العالم يوم الأحد المقبل.

المنتخب الأرجنتيني وبقيادة نجمه المدلل ليونيل ميسي بالإضافة إلى العديد من نجوم الكرة الأوروربية يسعى إلى الوصول إلى مباراة نهائي كأس العالم 2014 بعد غياب أكثر من 24 سنة ، حيث أن أخر مرة وصل فيها منتخب التانجو إلى نهائي المونديال كان ذلك سنة 1990 بإيطاليا ، في حين أن المنتخب الهولندي وبقيادة كل من ويسلي شنايدر وأريين روبين فهدفهم في مباراة الأرجنتين وهولندا اليوم تحقيق الفوز والوصول إلى المباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي بعد أن لعبوا نهائي كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا ، حيث أن هولندا وصيفة بطلت العالم إسبانيا .



المنتخب الهولندي نجح في العبور إلى دور النصف النهائي بعد أن فاز في الدور الربع النهائي على منتخب كوستاريكا مفاجأة البطولة في هذه النسخة بضربات الجزاء بعد أن تعادلا الفريقين في أشواط المباراة الأصلية والإضافية بالتعادل السلبي صفر مقابل صفر ، في حين أن المنتخب الأرجنتيني فنجح في بلوغ دور الأربعة للمونديال عقب إطاحته بمنتخب بلجيكا الحصان الأسود كما يطلق عليه العديد من متابعي البطولة ، بهدف مقابل صفر الهدف الذي سجله نجم نابولي الإيطالي جونزالو هيجواين .



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5230
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©