الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / كأس العالم 2014: إنطلاق مباراة نهائي مونديال البرازيل بين منتخبي ألمانيا والأرجنتين
«فيديو رابط البث المباشر المجاني والسريع على الأنترنت»
كأس العالم 2014: إنطلاق مباراة نهائي مونديال البرازيل بين منتخبي ألمانيا والأرجنتين
الأحد, 13 يوليو, 2014 10:03:00 مساءً

كلمات متعلقة:
نهائي
كأس_العالم


النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مولر ذكر ميسي بأنه لم يخسر أمامه في أي مباراة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
مولر ذكر ميسي بأنه لم يخسر أمامه في أي مباراة

*يمن برس - متابعة خاصة
تنطلق بعد قليل مباراة ألمانيا والأرجنتين ، مباراة نهائي كأس العالم 2014 التي ستجمع الماكينات الألمانية بالتانجو الأرجنتيني على أرضية إستاد الماركانا في مدينة الريو دي جانيرو البرازيلية.

ويسعى كل من المنتخبين التتويج بلقب كأس العالم في نسخته الرقم 20 وإنهاء البطولة التي إستمرت لمدة شهر كامل بطلا للمونديال وبطلا لكأس العالم.

المنتخب الأرجنتيني أو منتخب التانجو وصل إلى النهائي وسيلعب مباراة الأرجنتين وألمانيا اليوم بعد أن نجح في تصدر المجموعة الخامسة في الدور الأول من البطولة برصيد تسعة نقاط ، حيث أن المنتخب الأرجنتيني في المباراة الأولى إستطاع الفوز على منتخب البوسنة والهيرسيك بهدفين مقابل أهداف واحد ، وفي المباراة الثانية فاز على المنتخب الإيراني بهدف مقابل صفر ، في حين أنه في المباراة الثالثة من الدور الأول نجح في الإطاحة بالمنتخب النيجيري بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

وفي الدور الثاني من بطولة كأس العالم 2014 المنتخب الأرجنتيني واجه المنتخب السويسري ونجح أصدقاء ليونيل ميسي بالفوز بهدف مقابل صفر في الدقيقة 118 من الشوط الإضافي الثاني للمباراة سجله اللاعب أنخيل دي ماريا ، ليتمكن التانجو من الوصول إلى مباراة ربع النهائي والتي إستطاع الفوز فيها على المنتخب البلجيكي بهدف مقابل صفر هدف جونزالو هيجواين ، لتواجه الأرجنتين منتخب هولندا في نصف نهائي كأس العالم وتنجح الأرجنتين في العبور إلى النهائي بضربات الجزاء 4/2 بعد أن تعادلا الفريقين في المباراة بصفر مقابل صفر .

أما المنتخب الألماني وبقيادة كل من مسعود أوزيل وتوني كروس ومولير فإستطاع الوصول إلى مباراة ألمانيا والأرجنتين اليوم في نهائي كأس العالم 2014 بعد أن إستطاع هو الأخر تصدر المجموعة السابعة من المونديال برصيد سبعة نقاط ، حيث فازت الماكينات الألمانية في المباراة الاولى على منتخب البرتغال بأربعة أهداف دون مقابل ، وفي المباراة الثانية ألمانيا تعادلت مع غانا بهدفين مقابل هدفين في واحدة من أسوأ المباريات لألمانيا ، قبل أن ينجح أبناء لوف في الفوز على المنتخب الأمريكي بهدف مقابل صفر في المباراة الثالثة والمرور إلى الدور الثاني من البطولة  .

في دور ال16 من المونديال منتخب ألمانيا واجه منتخب المنتخب الجزائري في مباراة تاريخية لمنتخب محاربي الصحراء ، وإستطاع الألمان الفوز في المباراة بهدفين مقابل هدف واحد في الشوط الإضافي الثاني للمباراة ، ويتمكنوا من العبور إلى الدور الربع النهائي والذي فازت فيه ألمانيا على المنتخب الفرنسي بهدف مقابل صفر الهدف الذي سجله المدافع ماتس هوميلس ، أما في دور الأربعة للبطولة المنتخب الألماني إستطاع الفوز وبنتيجة تاريخية على صاحب الأرض والجمهور المنتخب البرازيلي بسبعة أهداف مقابل هدف واحد ، في مباراة أعتبرت كارثية لمنتخب الصامبا .

مباراة الأرجنتين وألمانيا اليوم هي المباراة الواحد والع في تاريخ المواجهات الكروية بين البلدين حيث سبق ان تواجها في واحد عشرون مباراة سابقة تمكن المنتخب الأرجنتيني من الفوز في تسعة مباريات منها ، في حين أن المنتخب الألماني فاز في ستة مباريات ، وتعادل الفريقين في خسمة مباريات من تاريخ المواجهات بينهما ، أما في نهائيات كأس العالم فمباريات المنتخبين كانت كثيرة ولعلى أبرزها مباراة نهائي كأس العالم 1986 بالمكسيك حيث إنتصر المنتخب الأرجنتيني على نظيره الألماني ، بالإضافة إلى مباراة نهائي 1990 بإيطاليا حيث نجحت ألمانيا في رد الدين للأرجنتين في المباراة النهائية .

تشكيلة منتخب الارجنتين الرسميه : روميرو ، زاباليتا ، ديميكيلس ، غاراي ، روخو ، بيريز ، ماسكيرانو ، بيجليا ، لافيتزي ، هيغواين ، ميسي
تشكيلة المانيا الرسميه : نوير ، بواتنغ ، هوملز ، لام ، هاويدس ، شفاينشتايقر ، خضيرة ، اوزيل ، كروس ، مولر ، كلوزه

- البث المباشر :




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
8007
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©