الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / في السعودية.. مستشفى يتلف مخ مواطنة ويقتل مولودها
في السعودية.. مستشفى يتلف مخ مواطنة ويقتل مولودها
السبت, 19 يوليو, 2014 07:50:00 مساءً

كلمات متعلقة:
السعودية
وزارة
الصحة
مستشفى



النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
في السعودية.. مستشفى يتلف مخ مواطنة وقتل مولودها
في السعودية.. مستشفى يتلف مخ مواطنة وقتل مولودها

*يمن برس - متابعات
بدأت لجنة شكلتها وزارة الصحة، التحقيق مع مسؤولي وأطباء مستشفى أهلي بجدة، بشأن إصابة سيدة أثناء الولادة بضمور في المخ ووفاة أحد مولوديها التوأم، حيث أصيبت السيدة بنزيف حاد، ولم يكن هناك أكياس دم بالمستشفى.
 
ونقلت صحيفة “الوطن”، عن زوج السيدة ويدعى أبو سطام، أن زوجته تعمل معلمة بالرياض، وحضر معها لقضاء رمضان في جدة، ويوم الإثنين الماضي نقلها إلى مستشفى أهلي بعد شعورها بالتعب، وكانت في حالة مخاض، وبالفعل وضعت طفلين توأم في ولادة طبيعية.
 
وتابع الزوج، بأنه بعد وقت يسير من إجراء عملية الولادة لزوجته، لاحظ ارتباك الأطباء، وتفاجأ بنقل زوجته إلى غرفة العمليات مرة أخرى، وأخبروه بأنها أصيبت بنزيف حاد، وبدأت حالتها تزداد سوءاً حتى قام الأطباء باستئصال الرحم، ثم أخبروه أن النزيف الشديد تسبب في موت دماغي لزوجته، وتبين بعد ذلك أن السبب في ذلك هو عدم توافر أكياس دم بالمستشفى.
 
وأضاف: “طُردت من المستشفى أنا وأحد الطفلين بعد وفاة الآخر، وطالبني المستشفى بدفع 80 ألف ريال تكلفة الولادة والتنويم”، لافتاً إلى أنه رفع شكوى لوزارة الصحة التي شكلت لجنة من ثلاثة أطباء للتحقيق في الحادثة، مطالباً بسرعة الفصل في القضية ومحاسبة المتسبب ونقل زوجته إلى مستشفى متخصص.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2303
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©