الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / اليمن تستضيف بطولة تنس الميدان الدولية تحت سن الـ 14
لأول مرة في التاريخ..
اليمن تستضيف بطولة تنس الميدان الدولية تحت سن الـ 14
الأحد, 20 يوليو, 2014 09:00:00 مساءً

كلمات متعلقة:
اليمن
الرياضة
التنس



النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
اليمن تستضيف بطولة تنس الميدان الدولية تحت سن الـ 14

*يمن برس - متابعات
تستضيف اليمن البطولة الدولية لتنس الميدان تحت سن 14 سنة للمرة الأولى خلال النصف الأول من سبتمبر المقبل وبمشاركة عشرين دولة. 
 
وقد حصلت اليمن على موافقة الاتحاد الدولي للعبة لاستضافة البطولة التي اقيمت نسخها الأخيرة في كلا من الاردن ولبنان وماليزيا، وجاء اختيار اليمن للاستضافة من قبل الاتحاد الدولي بعد سلسلة من النتائج الإيجابية مؤخرا للاعبين في البطولات العربية والأسيوية والعالمية. 
 
وناقش اجتماع اليوم برئاسة وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني ونائبه عبدالله باهيان مع رئيس اتحاد تنس الميدان محمد الصرمي الاستعدادات الجارية لاستضافة بلادنا البطولة الدولية لتنس الميدان تحت 14 سنة. 
 
واكد الإرياني رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة على ضرورة تكاتف الجهود من قبل الجميع بما يضمن نجاح البطولة. 
 
وشدد الإرياني على ضرورة إعداد لاعبينا الإعداد الجيد والمناسب للمنافسة على اللقب والتسلح بعاملي الأرض والجمهور خصوصا مع تحقيق لاعبينا لألقاب دولية وقارية في الفئات العمرية ذاتها وهو ما يعزز حظوظهم في المنافسة. 
 
من جانبه أكد رئيس الاتحاد اليمني لتنس الميدان محمد رزق الصرمي بأن استضافة هذه البطولة شرف كبير لبلادنا كونها بطولة تصنيفية لأرقام وترتيب اللاعبين على مستوى العالم وتحظى باهتمام ومتابعة الاتحاد الدولي للعبة . 
 
وأطلع الصرمي وزير الشباب على نتيجة الزيارة الخاصة لمندوب الاتحاد الدولي السيد امير بورغي الذي زار اليمن للاطلاع على التحضيرات الجارية والأمور القانونية الخاصة بالاستضافة، مؤكدا جاهزية لاعبينا للمنافسة وداعيا كافة الجهات للتعاون من اجل انجاح البطولة وعلى رأسها أمانة العاصمة التي ستستضيف البطولة. 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2436
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©