الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / MBC تشتري حقوق بث الدوري السعودي لـ 10 أعوام بـ 2.6 مليار ريال
MBC تشتري حقوق بث الدوري السعودي لـ 10 أعوام بـ 2.6 مليار ريال
الجمعة, 01 أغسطس, 2014 01:18:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
MBC تشتري حقوق بث الدوري السعودي لـ 10 أعوام بـ 2.6 مليار ريال

*يمن برس - متابعة
كشفت أنباء من مصادر متعددة عن حصول مجموعة قنوات MBC على حقوق النقل التلفزيوني للدوري السعودي وكأسي الملك وولي العهد والسوبر لمدة عشرة أعوام بقيمة بلغت مليارين و600 مليون ريال عن العامين الأخيرين من العقد، ومن المتوقع أن يعلن اتحاد كرة القدم رسمياً عن الاتفاق خلال ساعات حسب ما نقلت صحيفة ناس الإلكترونية.
 
وكانت MBC قد وقّعت اتفاقية تعاون حصري مع شركة "العالمية" للإنتاج الرياضي لتضع جميع الإمكانات الإنتاجية والفنية والتسويقية، إلى جانب خبرة "العالمية" في البث الرياضي المباشر في خدمة جمهور الكرة في المملكة.
 
الجدير بالذكر أن اتحاد كرة القدم كان قد حدد مبلغ 250 مليون ريال للموسم الواحد كحقوق للنقل التلفزيوني لمسابقاته في حال رغبة الجهات العليا في تجديد العقد مع التلفزيون السعودي، بحجة أن العقد الذي كان يمتد ثلاثة أعوام "وتم تمديده مرة أخرى" وانتهى بنهاية الموسم الماضي لا يوازي الطموح، حيث كانت تبلغ قيمته 150 مليوناً كل عام "أي 450 مليون ريال"، في الأعوام الثلاثة، موصياً برفعها إلى 250 مليون ريال "أي 750 مليون ريال"، إلا أن وزارة المالية رفضت تمديده، ولا سيما أنها ستدفع المستحقات كاملة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3227
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©