الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / سعوديان يردعان «الباكستاني العاشق» قبل أن يقتل المسافرين انتحارًا (فيديو)
سعوديان يردعان «الباكستاني العاشق» قبل أن يقتل المسافرين انتحارًا (فيديو)
الأحد, 03 أغسطس, 2014 06:23:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
سعوديان يردعان «الباكستاني العاشق» قبل أن يقتل المسافرين انتحارًا (فيديو)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
حاول أحد الوافدين الباكستانيين بالسعودية الانتحار بطريقة غريبة، بعد علمه بزواج حبيبته من شخص غيره، وذلك عن طريق قيادته لسيارة والاصطدام بالسيارات على أحد الطرق السريعة بالمملكة.
 
وأظهرت لقطات فيديو بثَّها نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي، فشل محاولة الباكستاني قتل نفسه انتحارا، بعد أن نجح المواطن السعودي أبو جازم الرويلي وصديقه  بدر العريمة في قلب سيارته على طريق الجنوب.
 
وبيَّنت المشاهد التي تم رفعها السبت (2أغسطس2014) صهريجا لنقل السوائل من نوع "دينا" يحاول صدم السيارات العابرة على إحدى طرق السفر السريعة في المملكة.
 
ويبدو بالفيديو في الدقيقة 6.10 المواطن أبو جازم بيده مسدس ويطلق النار على إطارات "الدنه" تلبية لطلب صديقه السائق.
 
وفي الدقيقة 8.20 يحاول السائق الباكستاني صدم سيارة فضية اللون من نوع جيمس بداخلها إحدى العوائل المسافرة بحسب الفيديو، كما حاول في الدقيقة 8.42 الاصطدام بسيارة أخرى.
 
وفي الدقيقة التاسعة يبدأ تأثير الرصاصات التي أصابت الإطار، فيفرغ منها الهواء ليفقد الباكستاني المنتحر سيطرته على السيارة وتبدأ في الترنح بين أمواج الرمال حتى ينتهي بها المطاف منقلبة دون أن تصدم بأحد ودون وقوع أي إصابات.
 
وقال المواطن بدر العريمة الذي وثَّق الحادثة: "صادفت أنا وصديقي أبو جازم الرويلي سائقا باكستانيا استهان بحياته وحياة المسافرين معه.. وسبب الرعب لهم.. كنت أقود السيارة ونحن مسافرين للجنوب.. وشاهدت السيارة التي كان يقودها تسير بسرعة 140كم في الساعة تقريبا.
 
وأضاف العريمة: " كان يحاول أن يصدم الناس لكن الله سلم وقمنا برمي الإطارات بالنار.. انقلبت السيارة دون أن تصدم أحدا.
 
وعن سبب تدخله في الحادثة، قال العريمة في الفيديو: "لم أنس كلمة الأمير نايف رحمة الله عليه (المواطن رجل الأمن الأول) .. وحبينا نحاول قدر المستطاع تنبيه المسافرين الجايين عكس اتجاه المنتحر".
 
وأوضح العريمة "أن كفيل الوافد الباكستاني يطارده منذ ساعة وقد أدلى ببلاغ للجهات الأمنية عن هروبه، إلا أن الموقف لم يكن ليحتمل انتظار وصول الشرطة.. كان بحاجة لتدخل سريع فتدخلنا".
 
وكشف كفيل الوافد الباكستاني، عن أن العامل الباكستاني قرر الانتحار عندم علمه بأن حبيبته قد تزوجت فخرج بالسيارة "الدنة" محاولا أن  يصدم أي سيارة تواجهه وجها لوجه.
 
ولم يصب الوافد الباكستاني بأي أذى واقتصرت الأضرار على السيارة التي تعرضت للانقلاب.
 
من جانبهم أشاد متابعو الفيديو بالتصرف الشجاع الذي أقدم عليه المواطنان، مبدين ثنائهم وشكرهم للموقف النبيل، كما حظي المقطع بانتشار واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تجاوز الـ300 ألف مشاهدة بعد يوم واحد على رفعه على "يوتيوب".



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7702
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©