الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / السعودية: 5 شركات جديدة تنضم إلى رعاة نادي الهلال
السعودية: 5 شركات جديدة تنضم إلى رعاة نادي الهلال
الإثنين, 04 أغسطس, 2014 05:15:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
السعودية: 5 شركات جديدة تنضم إلى رعاة نادي الهلال

*يمن برس - متابعة
انضمت خمس شركات جديدة إلى قائمة رعاة نادي الهلال، ليصل بذلك عدد رعاة الفريق إلى تسع شركات.
 
وكشفت إدارة النادي عن الانتهاء من تنفيذ الحزمة الثانية من الالتزامات الاستثمارية لصالح النادي، التي سيجري توقيعها بين إدارة النادي والمستثمرين خلال سبتمبر المقبل، وذلك وفق استراتيجية جديدة اتبعتها إدارة النادي وشركة «صلة» الرياضية المسوق الحصري للنادي، لمنح أكبر عدد من المستثمرين الراغبين في الاستفادة من العلامة التجارية المميزة للنادي بحسب صحيفة الوئام السعودية.
 
وتضم الحزمة الثانية من عقود الرعاية المخصصة لنادي الهلال القطاعات التالية: قطاع صناعة البتروكيماويات ممثلا بشركة «التصنيع الوطنية» راعيا رسميا للمسؤولية الاجتماعية بالنادي، في حين سيكون قطاع صناعة الزيوت عبر شركة «موبيل – 1» راعيا للنادي، وستكون السيارة الرسمية للنادي شركة «فولكس فاغن». أما شركة «نايكي» فستكون الملابس الرياضية في نادي الهلال. أما قطاع المأكولات فجرى الاتفاق مع شركة «دمينوز بيتزا».
 
وستنضم هذه الشركات إلى جانب شركات شركة «موبايلي»، في قطاع الاتصالات، ومجموعة «عبد الصمد القرشي»، في قطاع العطور، وشركة «بوبا»، في قطاع التأمين والخدمات الصحية، و«كاريبو كافيه»، في قطاع المشروبات. وأكدت إدارة نادي الهلال أن هذه الحزمة من الاستثمارات ستتبعها حزم استثمارية أخرى، سيجري إعلانها قريبا، لتضاف إلى الحزمتين الاستثماريتين المنفذتين حاليا، موضحة استمرارها في مسعاها وهدفها الكبير، ليصبح الهلال البيئة الاستثمارية الأكثر جاذبية بين الأندية الآسيوية، ولتمنح الهلال القدرة على الاعتماد على موارده الذاتية، لتحقيق أهدافه الحالية والمستقبلية التي ستؤمن مستقبلا أفضل للنادي، وتعزز مكانته الكبيرة كأحد أكبر الأندية الآسيوية، وتحقق مطالب ورغبات جماهيره العريضة في كل مكان.
 
وكشف الأمير عبد الرحمن بن مساعد، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، عن إبرام اتفاق نهائي مع خمس شركات جديدة لتنضم إلى الحزمة الأولى من الرعاة، مؤكدا أن «هذه النوعية المميزة من الرعاة الجدد، أتت لتؤكد ثقة المستثمر بقيمة العلامة التجارية لنادي الهلال التي نثمنها»، مشيرا إلى أن «شركة عملاقة في مجال البتروكيماويات مثل شركة (التصنيع الوطنية)، التي سترعى الأنشطة الاجتماعية بالنادي، تعد إضافة مميزة للوسط الرياضي، وكذلك (فولكس فاغن)، الشركة الألمانية العملاقة في مجال صناعة السيارات، التي ستكون السيارة الرسمية لنادي الهلال، إلى جانب شركة (موبيل – 1)، إحدى كبرى الشركات العالمية في قطاع زيوت المحركات المهتمة بالنشاط الرياضي، وشركة (نايكي) الرياضية كبرى الشركات المستثمرة في الملابس الرياضية بالعالم، وشركة (دمينوز بيتزا)، البيتزا الرسمية لنادي الهلال، التي تعد أكبر شركة توصيل بيتزا في العالم».
 
وأعرب رئيس النادي عن شكره وتقديره الكبيرين لشركة «صلة» الرياضية، المسوق الحصري للحقوق التجارية للنادي، للخمسة مواسم المقبلة، على جهودها الكبيرة، التي بذلتها لتأمين هذه العقود، والانتهاء من كل التفاصيل المتعلقة بها، مما يؤكد أن شراكة نادي الهلال مع شركة «صلة» الرياضية كان قرارا سليما للطرفين.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2480
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©