الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / وفاة شاب يمني سقط في خزان محطة للوقود بالسعودية
وفاة شاب يمني سقط في خزان محطة للوقود بالسعودية
الثلاثاء, 05 أغسطس, 2014 09:45:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
وفاة شاب يمني سقط في خزان محطة للوقود بالسعودية

*يمن برس - متابعة
توفي شاب يمني يعمل مهندسا في إحدى الشركات الخاصه بالمملكه العربية السعودية جراء سقوطه في خزان للوقود بمحطة للوقود بمنطقة الداير بجيزان .
 
وقالت مصادر اعلاميه سعوديه إن الشاب سقط يوم اول أمس الاحد داخل غرفة خرسانية بجانب خزان للوقود في إحدى محطات الوقود، وذلك أثناء قيامه بإصلاحات في الغرفة بمحافظة الداير .
 
وأكد مسؤولو في الدفاع المدني في جيزان إن لغرفة عمليات الدفاع المدني تلقت بلاغ في تمام الخامسة و10 دقائق من مساء يوم الاحد بلاغ عن سقوط شخص بجانب خزان وقود داخل غرفه خرسانية.
 
وأضاف الدفاع المدني أنه فور ورود البلاغ تم انتقال فرقه إطفاء وإنقاذ وإسعاف للموقع وعند الوصول اتضح وجود الشاب رأفت الأغبري  قد سقط بجانب خزان وقود بإحدى المحطات في المحافظة أثناء قيامة بإصلاح المضخة وتم إخراجه من قبل فرقة الإنقاذ وقد فارق الحياة، وتم نقله إلى مستشفى الداير وإيداعه في الثلاجة لحين استكمال الإجراءات.
 
وقالت اسرة الشاب في اتصال مع "المشهد اليمني "إنها ستعمل على نقل جثمان ابنها الى اليمن لدفنه في مسقط رأسه والتواصل مع الجهات الرسميه السعوديه لاستكمال جميع اجراءات نقله الى اليمن,. مشيرة الى رأفت توفي وهو اثناء قيامه بعمله في المحطه .
 
*نقلاً عن المشهد اليمني



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3157
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©