الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / تقبيل فتاة لرأس عامل نظافة في السعودية يثير الجدل
تقبيل فتاة لرأس عامل نظافة في السعودية يثير الجدل
الخميس, 07 أغسطس, 2014 04:15:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
فتاة سعودية تقبل رأس عامل نظافة
فتاة سعودية تقبل رأس عامل نظافة

*يمن برس - متابعات
بعض التصرفات التي يقوم بها الأشخاص وإن كانت عن حسن نية وتحمل معنى نبيلًا إلا أنها قد تلقى رفض المجتمع واستهجانه لها خاصة وإن كانت شيئًا جديدًا وغير مسبوق، ولعل من تلك التصرفات تقبيل فتاة لرأس عامل نظافة وهو يقوم بعمله على قارعة الطريق، حسبما ذكر موقع “سيدتي”.
 
وقد قامت مواقع التواصل الاجتماعي بتداول صورتين لفتاة وأمها تقبلان رأس عامل النظافة. مما جعل المتابعين ينقسمون ما بين مؤيد ومعارض، فالمؤيدون اعتبروا هذا التصرف يدخل في باب الإشفاق على هذا العامل الذي يعمل تحت أشعة الشمس الحارقة، ويظهر مدى تقديرهما على حرصه على أداء عمله في هذه الأجواء الحارة.
 
أما من عارض هذا التصرف فعبر عن ذلك بقوله:” خلاص.. انتهت المحاولات لكسب الأجر؟ ما في غير تقبل رأسه؟ في أغلى وأحسن من كذا.. لو تصدقت عليه بـ10 ريال أحسن لها”، فيما تساءل آخر:” هل يجوز لها أن تقبل رأس رجل أجنبي؟ إذا أردنا العمل الصحيح فليكن موافقًا للشرع″. بحسب الجزيرة أون لاين.
 
تجدر الإشارة إلى أنّ الكثير من الناس يظهرون مدى تعاطفهم مع عمال النظافة من خلال التبرع لهم بمبالغ نقدية، أو حتى توزيع بعض المشروبات والأطعمة الخفيفة عليهم أثناء تأديتهم لعملهم.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
8569
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©