الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / تعويذة خليجي 22.. «نمر» مهدد بالانقراض
القرعة تسحب يوم الثلاثاء القادم..
تعويذة خليجي 22.. «نمر» مهدد بالانقراض
الأحد, 10 أغسطس, 2014 04:53:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
منتخب الإمارات بطل خليجي 21
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
منتخب الإمارات بطل خليجي 21

*يمن برس - العربية نت
كشفت مصادر "العربية.نت" أن حيوان النمر العربي سيكون تعويذة البطولة، وذلك بالتنسيق مع هيئة حماية الحياة الفطرية، على أن يتم الكشف عن ذلك رسمياً مساء يوم الثلاثاء المقبل في حفل القرعة الذي يحتضنه قصر المصمك التاريخي وسط العاصمة الرياض، وسط عروض ليزر و 3D وفلكلور شعبي.
 
ووفقاً لذات المصادر، فإن اختيار النمر العربي الذي يتواجد في جنوب المملكة يأتي حماية له من الانقراض المهدد به، وسيكون ذلك تحت أنظار عدد من النجوم الخليجيين الذين أثروا اللعبة بالمنطقة، مثل فيصل الدخيل ووائل سليمان، نجمي منتخب الكويت ويونس محمود، الهداف العراقي، والعماني هاني الضابط، والقطري يونس أحمد.
 
وبحسب تصنيف المنتخبات على المستويات الثلاثة، بات من الممكن وقوع منتخبات السعودية والكويت والعراق بمجموعة واحدة، وذلك بسبب وضع السعودية والإمارات على رأس كل مجموعة، فيما قسمت بقية المنتخبات حسب تصنيفها الشهري الأخير الذي يصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث يضم المستوى الأول منتخبي عمان (69)، وقطر (86)، فيما يضم المستوى الثاني منتخبي العراق (89)، والبحرين (105)، والمستوى الثالث كلاً من الكويت (107)، واليمن (108).
 
وعلى صعيد ذي صلة، حددت شركة "إم بي سلفا" المالكة للحقوق مبلغ 20 ألف دولار ثمناً لنقل وقائع القرعة، فيما يتعين على القناة الراغبة بنقل القرعة، إضافة إلى استوديو مصاحب لها بدفع 50 ألف دولار أميركي، في الوقت الذي بدأت بعض القنوات الخليجية بإيفاد مراسليها منذ وقت باكر لتغطية الحفل.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2582
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©