الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / عيون القطط" تزعج السعوديين في تيماء
عيون القطط" تزعج السعوديين في تيماء
الأحد, 17 أغسطس, 2014 09:49:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
عيون القطط" تزعج السعوديين في تيماء
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - عربي 21
نشرت صحيفة الوطن السعودية شكاوي لمواطنين من أهالي محافظة تيماء، شكوا من التوسع في وضع العواكس المضيئة أو ما يطلق عليه "عيون القطط" في شوارع المحافظة، حتى وصولها إلى داخل البلد مرورا بالطريق الدائري، مطالبين بإعادة النظر في جدوى الفكرة قبل انتشارها بشكل أكبر.

ونقلت الصحيفة عددا من آراء المواطنين في هذا الصدد، فقد قال المواطن  سليمان الشولي، أحد سكان المحافظة، إن البلدية شرعت خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان المنصرم في وضع "عيون القطط" ذات الحجم الكبير في شوارع داخل المحافظة، مضيفا أن ذلك شمل معظم الشوارع، الأمر الذي سبب إزعاجا واستفزازا للسكان.

من جهته، تساءل المواطن بندر الجهني عن الفائدة من وضع تلك العواكس داخل المدينة، لافتا إلى أنه "يجب إعادة النظر في وضعها خاصة في المحافظة التي لا تشهد كثافة مرورية".

فيما تذمر المواطن نايف العنزي من حجمها الكبير وقربها من بعضها البعض، مشيرا إلى أن  "إطارات السيارات تتضرر من تلك القطع"، مطالباً بعدم التوسع في وضعها، والعمل على اختصارها على الطرق السريعة، واختيار أحجام صغيرة لا تضر المركبات.
الصحيفة بدورها نقلت شكاوى المواطنين إلى المتحدث الرسمي لبلدية محافظة تيماء وائل بن متعب العواجي، الذي أكد أن "عيون القطط"

وضعت حسب مواصفات عالمية، ولا يوجد لها تأثير على المركبات، داعيا المواطنين إلى التواصل مع رئيس بلدية تيماء في حال وجود ملاحظات أو شكاوى.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2370
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©