الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / قالت "رحمك الله".. فطردتها المعلمة من الصف (فيديو)
قالت "رحمك الله".. فطردتها المعلمة من الصف (فيديو)
الإثنين, 25 أغسطس, 2014 08:32:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
قالت "رحمك الله".. فطردتها المعلمة من الصف (فيديو)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - العربية نت
ضجت مواقع أميركية منذ 5 أيام بخبر طرد طالبة ثانوية من الصف لأنها قالت لزميلها حين عطس "رحمك الله". وفي التفاصيل أن كيندرا تورنر، البالغة من العمر 17 عاماً، والتي ترتاد إحدى الثانويات في ولاية تينيسي الأميركية، ردت على عطسة زميلها برد فعل عفوي اعتبرته "لائقاً"، فما كان من المعلمة إلا أن سألت من تفوه بتلك العبارة، فأجابتها كندرا أنها هي التي قالت "رحمك الله".

عندها سألتها المعلمة: من علمك أن تقولي ذلك، بحسب ما روت لقناة "فوكس نيوز"، لتجيبها الطالبة أن أهلها والقس (الكاهن) علموها أنه من الكياسة قول ذلك، إلا أن جواب كندرا لم يعجبها، فقالت لها "حري بك إذن أن تدعي القس يعلمك، لن أسمح بأحاديث عن الله في صفي"، وطلبت منها الخروج من الصف والتوجه إلى مكتب الناظر.

في المقابل، روت المعلمة أنها طردتها لأنها تكلمت دون إذن، وأحدثت بالتالي فوضى ومقاطعة للدرس في الصف.

لكن كندرا أكدت في مقابلة مع "فوكس نيوز" أن المعلمة قالت لها لن أسمح بالحديث عن الله في الصف، وأن رد فعل الإدارة كان بكل بساطة "إذا لم تعجبك القوانين التي تضعها المدرسة والمعلمة ولم تلتزمي بها فحريّ بك أن تتابعي دروسك لدى القس".

يذكر أن هذا الحدث خلق جدلاً على مواقع التواصل وفي الإعلام في أميركا، حتى إن عريضة أطلقت تضامناً مع الطالبة، كما عمد زملاؤها في الصف إلى طباعة عبارة "God bless you" على قمصان بيضاء وارتدوها تضامناً مع كندرا.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3165
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©