الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / العيسي يضاعف رواتب لاعبي المنتخب الكروي الاول
العيسي يضاعف رواتب لاعبي المنتخب الكروي الاول
الجمعة, 29 أغسطس, 2014 01:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
رئيس الاتحاد العام لكرة القدم أحمد صالح العيسي
رئيس الاتحاد العام لكرة القدم أحمد صالح العيسي

*يمن برس - الثورة
أكد رئيس الاتحاد العام لكرة القدم أحمد صالح العيسي حرص الاتحاد على تسخير كل إمكاناته من أجل إنجاح تحضيرات المنتخب الوطني لكرة القدم للمشاركة في بطولة خليجي22 المقرر إقامتها بالعاصمة السعودية الرياض خلال الفترة (13 - 26) نوفمبر المقبل.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع رئيس اتحاد القدم بالجهاز الفني والإداري ولاعبي المنتخب الوطني الأول بحضور الدكتور حميد شيباني أمين عام الاتحاد وأعضاء الاتحاد حسن عبدربه ولبيب المهدي وحسام السنباني رئيس لجنة المنتخبات.

وحث العيسي لاعبي المنتخب الوطني على مضاعفة الجهود والاستفادة القصوى من مرحلة الإعداد من أجل الوصول إلى أفضل جاهزية ، والتحلي بالروح المعنوية العالية واستشعار المسؤولية في ارتداء فانلة المنتخب وتمثيل المنتخب الوطني في المحفل الخليجي الهام.

واستمع رئيس اتحاد كرة القدم إلى تقرير من المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب المدير الفني للمنتخب الوطني حول تحضيرات المنتخب الوطني في المعسكر الإعدادي الداخلي بصنعاء ومتطلبات المرحلة الثانية من الإعداد.

كما تم مناقشة الخطة الإعدادية المقدمة من الجهاز الفني والتي تشتمل محطات والتي تشتمل على عدد من المباريات التجريبية خلال الفترة القادمة التي تسبق خليجي22 والتي تبلغ شهرين ونصف ، وتم إقرار البرنامج الإعدادي والتوجيه بتنفيذه وتوفير كل المتطلبات المرتبطة بتحضيرات المنتخب خلال الفترة المقبلة.

وخلال اللقاء كشف العيسي عن التوصل إلى اتفاق مع عدد من الاتحادات لخوض مباريات تجريبية وذلك بعد سلسلة من الاتصالات التي تمت عبر الأمانة العامة للاتحاد والتي تكللت بالنجاح ، حيث تم الاتفاق مع الاتحاد الاندونيسي لإقامة مباراة ودية دولية تجمع منتخبي البلدين في التاسع من سبتمبر المقبل بالعاصمة الاندونيسية جاكرتا ، كما تم الاتفاق مع الاتحاد العُماني على إقامة مباراة ودية دولية في العاشر من نوفمبر المقبل قبل انطلاق خليجي 22 بثلاثة أيام ، بالإضافة إلى تأمين مباراة أخرى في النصف الثاني من شهر سبتمبر المقبل ومباراتين خلال شهر أكتوبر.

وتم الاعلان عن رفع مرتبات اللاعبين بنسبة ٪100 لتصل إلى 100 ألف ريال لكل لاعب وزيادة بدل مواصلات بنسبة ٪50


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3161
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©