الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / مصرع 3 أطفال يمنيين اختناقاً في حريق التهم منزلهم بجدة (صورة)
مصرع 3 أطفال يمنيين اختناقاً في حريق التهم منزلهم بجدة (صورة)
الجمعة, 29 أغسطس, 2014 08:53:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مصرع 3 أطفال يمنيين اختناقاً في حريق التهم منزلهم بجدة (صورة)

*يمن برس - متابعات
لقي ثلاثة أطفال يمنيين مصرعهم يوم أمس في جدة نتيجة حريق شب في مسكنهم الكائن بكيلو 6 جنوب محافظة جدة.

وأوضح الناطق الإعلامي بإدارة الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان أن الحادث الذي ذهب ضحيته ثلاثة أطفال وتتراوح أعمارهم بين ثلاث إلى ست سنوات ( طفلتان ثلاث وست سنوات وطفل خمس سنوات ).
 
وطبقاً لما أوردته صحيفة"سبق" السعودية فإن بلاغاً ورد يوم الخميس، لغرفة عمليات الدفاع المدني بمحافظة جدة يفيد بتصاعد كميات من الدخان لخارج المبنى يفيد عن وقوع حادث حريق، وتم على الفور تحريك فرق الإنقاذ والإطفاء لموقع الحادث مع تمرير البلاغ للجهات المعنية التي بادرت بالانتقال لموقع الحادث. ومع وصول الفرق عملت فرق الإنقاذ على إخلاء المبنى وإخراج ثلاثة أطفال متأثرين بحالة اختناق، وتم إسعافهم ونقلهم إلى مستشفى الجامعة الأهلي عن طريق الهلال الأحمر.
 
 وباشرت فرق الإطفاء أعمال إخماد الحريق بعد أن غطت ألسنة الدخان أرجاء الشقة الواقعة بالدور الثالث لبناية مكونة من ثلاثة أدوار، وتفيد معلومات التحقيق بالدفاع المدني أن الأطفال الثلاثة من الجنسية اليمنية وكانوا جميعهم بمفردهم داخل الشقة أثناء وقوع الحادث وتأثروا جميعاً باستنشاقهم كميات من الغازات المتصاعدة نتيجة الحريق ما تسبب في حالات اختناق والتي أدت إلى حالات الوفاة للأطفال الثلاثة بعد نقلهم للمستشفى.
 
 وباشر مدير شعبة العمليات بالدفاع المدني العقيد غازي الغامدي الحادث ميدانياً، بينما شرع قسم التحقيق مع الأدلة الجنائية، أعماله ومازالت إجراءات التحقيق من قبل الجهات المعنية جارية.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3358
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©