الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / «شعب إب» يتصدر الدوري اليمني
«شعب إب» يتصدر الدوري اليمني
السبت, 30 أغسطس, 2014 08:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
«شعب إب» يتصدر الدوري اليمني

*يمن برس - متابعة
خرج حامل لقب الدوري اليمني فريق الصقر من هزيمة محققة أمام ضيفه شعب حضرموت في افتتاح الجولة الثانية لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.
 
وظل شعب حضرموت متقدما على الصقر بهدف للاعبه سامي طارق سجله مع بداية المباراة حتى جاءت الدقيقة 88 حين أنقذ لاعب الصقر المحترف النيجيري يوسف تيسير فريقه بهدف التعادل لينتهي اللقاء بهدف لمثله.
 
إلى ذلك اعتلى فريق شعب إب صدارة ترتيب فرق الدوري بعد سحقه شباك ضيفه وحدة عدن بستة أهداف دون رد وهي أكبر نتيجة فوز يسجلها فريق في الدوري حتى الآن.
 
وخطف اتحاد إب فوزا ثمينا من أمام مضيفه التلال بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما على ملعب التلال بحقات ليعزز الاتحاد موقعه في المركز الثاني بترتيب فرق الدوري بعد رفع رصيده إلى ست نقاط، فيما تراجع التلال للمركز السابع بنقطة وحيدة.
 
وحقق أهلي صنعاء فوزا صعبا وثمينا على ضيفه هلال الحديدة بهدف وحيد سجله لاعبه محمد عبدالحكيم السروري قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بعشر دقائق.
 
واحتفظ الأهلي بالمركز الثالث في ترتيب فرق الدوري بعد رفعه لرصيده إلى ست نقاط، فيما تراجع الهلال للمركز الثامن مؤقتا إثر توقف رصيده عند نقطة وحيدة.
 
كما حقق شباب الجيل الحديدة فوزه الأول في الدوري وذلك على حساب الوافد الجديد على الدرجة الأولى فريق فحمان أبين بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما على ملعب نادي شباب المنصورة بعدن باعتباره ملعب فريق فحمان بحسب قرار الاتحاد العام لكرة القدم.
 
وتختتم الجولة الثانية للدوري مساء اليوم  بمواجهتين حيث يتواجه في العاصمة صنعاء الجاران العروبة بنقطة وحيدة واليرموك بلا نقاط، فيما تشهد مدينة عدن لقاء جريح الجولة الماضية فريق الشعلة بلا نقاط مع ضيفه وحدة صنعاء بنقطة وحيدة.
 
رأي اليوم


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2287
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©