الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / البرنامج حوار... والضيف «حمار»!
بالفيديو..
البرنامج حوار... والضيف «حمار»!
السبت, 06 سبتمبر, 2014 05:32:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
البرنامج حوار... والضيف «حمار»!
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
لم ينتظر الاعلامي الأردني حسام العبداللات، مالك قناة "أردن المستقبل"، طويلًا بعد عودة قناته للبث، إثر إيقاف استمر 20 يومًا، فضرب سريعًا مثيرًا الجدل باستضافته حمارًا في برنامجه التلفزيوني.
 
ففي خلال الحلقة الأخيرة من برنامجه "كشف المستور" الأربعاء، استضاف العبداللات مواطنًا أردنيًا وحماره، ليسألهما عن قضايا تتعلق بالثروة الحيوانية في الأردن، كارتفاع أسعار الأعلاف والأمصال والتطعيمات الخاصة بالحيوانات.
 
واثارت هذه الاستضافة استغرابًا في الأردن، بالرغم من أن كثيرين وجدوا أن ليس أفضل من الحمار في الحديث عما يحصل للثروة الحيوانية بالبلاد.
 
وكان العبداللات نفسه أثار جدلًا واسعًا خلال الشهر الماضي، عندما وقف في الاستوديو شاهرًا سيفًا، ومهددًا به الزعماء العرب إن لم ينصروا غزة، أثناء تعرضها للقصف الاسرائيلي. وكذلك عندما رفع حذاءه في إحدى حلقات برنامجه، ووجهه ضد توفيق عكاشة، مالك قناة الفراعين المصرية.
 
وكانت السلطات الردنية أوقفت بث قناة "أردن المستقبل" 20 يومًا، بعدما وجه اتهامات بالفساد مباشرة لمسؤولين في الديوان الملكي ولرئيس الحكومة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4086
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©