الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / توكل كرمان مخاطبة عبد الملك الحوثي «سيرى الخؤون خادم أسياده في طهران هذه الحقيقة رأي العين!!»
توكل كرمان مخاطبة عبد الملك الحوثي «سيرى الخؤون خادم أسياده في طهران هذه الحقيقة رأي العين!!»
الأحد, 07 سبتمبر, 2014 10:21:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
توكل كرمان - عبدالملك الحوثي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
توكل كرمان - عبدالملك الحوثي

*يمن برس - خاص
اعتبرت الناشطة اليمنية والحائزة على جائزة نوبل للسلام توكل كرمان زعيم الجماعة المتمردة عبد الملك الحوثي، مراهق عنصري يحتاج لدورات تأهيلية حقوقية، ليصبح إنساناً سوياً من أبناء المجتمع.

وقالت كرمان في منشور على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" : «عبدالملك الحوثي مجرد مراهق عنصري يحتاج لدورات تأهيل حقوقية مكثفة لكي يكون واحد سوي من أبناء المجتمع، فمن ذا ينتظر منه مشروع وطني»

وأوضحت كرمان في منشور آخر أن هناك حقيقة ثابتة، يجب على المتمرد الحوثي فهمها، والإيمان بها أكثر من أي شيء آخر، وهي أن الشعب اليمني بجيشه وقياداته وكل أبناءه سيفدون الجوف بأرواحهم.

وجاء في منشورها: «الحقيقة الثابتة التي على المتمرد الحوثي أن يؤمن بها أكثر من أي شئ آخر، وأشد من إيمانه بكل ترهات أحقية سلالته بالولاية والسيادة على أبناء حمير وسبأ ومعين ، هي: أن الشعب اليمني بجيشه وقيادته وكل أبناءه العظام سيفدون الجوف بأرواحهم وسيقدمون لأجلها أغلى مايملكون.»

وختمت كرمان حديثها بالقول: «سيرى هذا المتمرد الخؤون الذي يخوض حرباً ضد وطنه خدمة لأسياده في طهران ومموليه الآخرين هذه الحقيقة رأي العين!!»



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6957
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©