الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / وفاة يمني بمطار القاهرة
لحظة صعوده للطائرة..
وفاة يمني بمطار القاهرة
الاربعاء, 10 سبتمبر, 2014 06:18:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مطار القاهرة
مطار القاهرة

*يمن برس - وكالات
شهد مطار القاهرة اليوم الأربعاء وفاة راكبين يمني وسوادنية قبل صعودهما طائرتيهما المتجهتان إلي صنعاء والخرطوم لإصابتهما بهبوط حاد بالدورة الدموية والقلب وتم نفل الجثمانين الي مستشفي هليوبوليس.
 
ونقلت صحيفة الأسبوع المصرية عن مصدر أمني بمطار القاهرة أن الراكب اليمني عبد الرحمن ميهوب 61عاما سقط علي الأرض وتوجع إلى طبيب الحجر الصحي وبالكشف عليه تبين إصابته بهبوط حاد بالدورة الدموية والقلب.
 
من جهته قال الدكتور عماد الهاشمى مدير عام الحجر الصحى للأهرام إنه أثناء تصعيد ركاب رحلة الخطوط اليمنية المتجهة إلى صنعاء سقط الراكب اليمنى عبدالرحمن مهيوب على الأرض وتوجه إليه طبيب الحجر الصحى وبالكشف على الراكب تبين وفاته متأثرًا بإصابته بهبوط حاد بالدورة الدموية والقلب وتم نقله بصحبة ابنه شهاب والذى ألغى سفره إلى مستشفى هليوبوليس لإعداده للدفن وتحرر محضر بالواقعة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3109
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©