الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / القبض على «يمني» انتحل هوية رجل أمن سعودي لسلب العمال بمكة المكرمة
القبض على «يمني» انتحل هوية رجل أمن سعودي لسلب العمال بمكة المكرمة
الخميس, 18 سبتمبر, 2014 09:17:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
القبض على «يمني» انتحل هوية رجل أمن سعودي لسلب العمال بمكة المكرمة

*يمن برس - متابعات
تمكنت الدوريات الأمنية السعودية بالعاصمة المقدسة من الإطاحة بشاب سعودي 33 عاماً، ومغترب يمني 36عاماً، إثر قيامهما بعمليات سلب عديدة وانتحالهما هوية رجال أمن سعوديين "رجل بحث وتحرٍ" واستخدامهما سيارة جيب نوع "لكزس" مجهزة بجهاز لاسلكي نوع "أي كيو" حيث كانا يمارسان نشاطهما الإجرامي وسلب العمالة.
 
وفي التفاصيل التي كشفتها صحيفة "سبق" السعودية، فقد تلقت غرفة العمليات بلاغاً من مقيم باكستاني تعرض لسلب من شخصين، وقد ادّعى الجانيان بأنهما رجال بحث وتحرٍ، ولم يتمكن من أخذ رقم اللوحة كاملاً حيث كانت المعلومات المتوفرة والتي ذكرها المجني عليه لدى رجال الدوريات الأمنية هي  "الأحرف ونوعية السيارة ومواصفات الجناة" فقط، عندها وجهت إدارة الدوريات الأمنية بسرعة القبض على الجناة.
 
 ومن خلال الانتشار الأمني للدوريات الرسمية والسرية، تم رصد مركبة الجناة وجرى إلقاء القبض عليهما، وعثر بحوزتهما علي مبلغ 15491 ريالاً، وجهاز لاسلكي "أي كيو" وبلاطة حشيش كبيرة، و 12 جهاز جوال مسروقة من ضمنها جوال الضحية الباكستاني، وعدد 19 طلقة نارية رصاص "ساكتون" وجواز سفر لأحد المجني عليهم، وسلاح أبيض سكين.
 
 وخلال التحقيقات الأولية ورفع البصمات اتضح أن الجناة من أرباب السوابق ومطلوبين لدى بعض الأقسام، وتولى مركز شرطة العزيزية ملف التحقيق مع الجناة، في انتظار إحالتهما لجهة الاختصاص والحكم عليهما شرعاً.
 
وصرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم الدكتور عاطي عطية القرشي بأنه في مساء يوم الأربعاء 22 من ذي القعدة 1435 تمكنت الدوريات الأمنية بالعاصمة المقدسة من ضبط شخصين يستقلان عربة بعد ورود بلاغ لغرفة العمليات مفاده قيامهما بسلب أحد الأشخاص حيث تم متابعتهما من قبلهم وضبطهما في فترة وجيزة وعثر بحوزتهما على مبلغ خمسة عشر ألف ريال وأحد عشر جوالاً أحدها جوال الشخص الذي قام بالإبلاغ عنهما، وتم إيقافهما تمهيداً ﻹحالتهما وأوراق القضية للجهات المختصة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2172
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©