الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الحوثيون يستولون على البنك المركزي وهيئة الطيران ووزير الداخلية يدعو منتسبي الأمن إلى اعتبارهم أصدقاء للشرطة
الحوثيون يستولون على البنك المركزي وهيئة الطيران ووزير الداخلية يدعو منتسبي الأمن إلى اعتبارهم أصدقاء للشرطة
الخميس, 01 يناير, 1970 12:00:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الحوثيون يستولون على البنك المركزي وهيئة الطيران ووزير الداخلية يدعو منتسبي الأمن إلى اعتبارهم أصدقاء للشرطة

*يمن برس - خاص
تواصل مليشيات الحوثي المسلحة استيلاءها على المؤسسات الحكومية المدنية والعسكرية، في الوقت الذي دعا وزير الداخلية كافة منتسبي الأجهزة الأمنية إلى التعاون مع أنصار الله وعدم مواجهتهم لما فيه الصالح العام.
 
وأضاف المركز الأمني التابع لوزارة الداخلية بأن اللواء عبده حسين الترب وزير الداخلية وجه كافة منتسبي الوزارة في أمانة العاصمة بعدم الاحتكاك مع "أنصار الله" أو الدخول معهم في أي نوع من أنواع الخلافات والتعاون معهم في توطيد دعائم الأمن والاستقرار.
 
كما دعا منتسبي الأمن إلى التعاون معهم  من أجل الحفاظ على الممتلكات العامة وحراسة المنشآت الحكومية ، التي تعد ملكا لكل أبناء الشعب ، واعتبار "أنصار الله" أصدقاء للشرطة ، وبما يخدم المصلحة العامة للوطن .
 
وكان الحوثيون قد استولوا خلال الساعات الأخيرة الماضية من تاريخ كتابة هذا الخبر على البنك المركزي اليمني، وكذا مجمع وزارة الدفاع، ومبنى الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد، ومؤسسات وهيئات حكومية أخرى، بينها بحسب المصادر وزارة الداخلية.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1050
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©