الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / الصورة التي أثارت سخرية واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي
الصورة التي أثارت سخرية واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي
الإثنين, 22 سبتمبر, 2014 04:40:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الصورة التي أثارت سخرية واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
سخر ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي من صورة توضح أحد ممثلي أنصار الله وهو يرتدي نظارة شمسية أثناء حضوره مع بقية ممثلي القوى السياسية للتوقيع على اتفاق إنهاء الأزمة مساء أمس في دار الرئاسة وبحضور رئيس الجمهورية والمبعوث الأممي جمال بنعمر مساء أمس.
 
الناشطون وظفوا الصورة للتدليل على مدى التخلف والغباء الذي يميز قيادات الحوثي، وجهلهم بأساليب وأعراف العمل السياسي والعمل الدبلوماسي.
 
مشيرين إلى أن الحوثيين لن يكونوا أحسن حالاً في أدارة شئون البلاد، من طريقتهم في إدارة الحوار والتفاوض والتعامل مع الأطراف المتحاورة معهم، وهي الطريقة القائمة على الاستخفاف بكل الأعراف، والأخلاقيات السياسية.
 
وذكّر ناشطون بالصورة التي نشرت سابقاً للمبعوث الأممي جمال بنعمر وهو يتناول الغداء في صعدة، حيث أظهرته في وضعيه تحمل قدر كبير من الإهانة.
 
كما ذكّرت بالتعامل الذي أبدته قيادة الجماعة باللجنة الوطنية المكلفة بالتفاوض مع الحوثيين لحل الأزمة قبل أيام، حيث تم حشر أعضاء اللجنة في مكان ضيق كأنهم أسرى وليسوا طرف وسيط خلال تواجدهم في صعدة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
13364
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©