الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / الإعلامي «فيصل القاسم» معلقاً على الأحداث في اليمن «يتساءل زعيطو المحنفش»
الإعلامي «فيصل القاسم» معلقاً على الأحداث في اليمن «يتساءل زعيطو المحنفش»
الخميس, 25 سبتمبر, 2014 04:59:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الإعلامي «فيصل القاسم» معلقاً على الأحداث في اليمن «يتساءل زعيطو المحنفش»

*يمن برس - خاص
تحدث الإعلامي السوري ومقدم برنامج الاتجاه المعاكس على قناة الجزيرة الدكتور فيصل القاسم، عن الأوضاع في اليمن، وسقوط العاصمة صنعاء بأيدي ميليشيات الحوثي المسلحة الموالية للجمهورية الإيرانية.
 
وانتقد القاسم الساكتون عن الاجتياح الحوثي للعاصمة صنعاء، قائلاً : «الساكتون عن اجتياح الحوثيين لصنعاء والداعمون بالخفاء ربما يرددون في سرهم:  "رافضي كافر وﻻ مسلم إخونجي".. يتساءل زعيطو المحنفش»
 
وأضاف قائلاً، في تعليق آخر :«"نار إيران ولا جنة الأخوان" أكاد اسمع هذه العبارة في همسات الذين يدعمون الحوثيين لاحتلال اليمن»
 
وعبر القاسم عن لومه للحكام العرب الذين لم يتركوا أي نظاماً وطنياً إلا وأسقطوه، مؤكداً ان أنظمتهم ستسقط قريباً، وقال في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" : «لا تلوموا إيران، بل لوموا انظمة العربان الذين لم يتركوا حركة سياسية أو نظاماً وطنياً إلا وتآمروا عليه للحفاظ على كراسيهم. فليذهب العالم العربي الى الجحيم طالما حموا كراسيهم. لكن صدقوني فإنها ستتحطم تحت مؤخراتهم قريباً.»
 
بينما تحدث في منشور آخر عن دعم بلدان عربية للحركة الحوثية للاستيلاء على العاصمة صنعاء لإفشال الثورة اليمنية، وقال: «تمهلوا قليلاً: ربما ستكشف لنا الايام أن من يدعم الحوثيين في اليمن بلدان عربية لا تريد للثورة اليمنية أن تتقدم خطوة واحدة، وتريد لليمن أن يكون نسخة طبق الأصل عن سوريا عبرة لمن يعتبر..»
 
كما ندد لتحرك العالم بأكمله لمواجهة زعيم تنظيم "داعش" في العراق وسوريا، ولم يحرك ساكناً من تحرك زعيم المتمردين الحوثيين في صنعاء : «لماذا يتأهب العالم لمواجهة ابو بكر البغدادي، بينما لا يـُحرك ساكناً ضد عبد الملك الحوثي؟ الأول عينه على بغداد، والثاني صار في صنعاء.»
 
وفي آخر تعليقاته، سخر القاسم من لهجة الرئيس عبدربه منصور هادي أثناء إلقاء خطاباته، قائلاً : «الرئيس اليمني يخطب. والله لم افهم كلمة واحدة. اذا لا يستطيعون ان يتكلموا، فكيف يحكمون ويخططون؟»



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7496
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©