الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / اليمني وليد الجيلاني يتأهل بأعجوبة لنهائي "عرب ايدول" ومقدم البرنامج يثير سخط المصريين
اليمني وليد الجيلاني يتأهل بأعجوبة لنهائي "عرب ايدول" ومقدم البرنامج يثير سخط المصريين
السبت, 11 أكتوبر, 2014 10:05:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
اليمني وليد الجيلاني يتأهل بأعجوبة لنهائي "عرب ايدول" ومقدم البرنامج يثير سخط المصريين
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعة
تأهل المتسابق اليمني الفنان الواعد وليد الجيلاني الليلة ( الجمعة) من تصفيات المرحلة الأولى إلى منافسات الجولة الأخيرة من النسخة الثالثة لبرنامج مسابقة "أرب أيدول ARAB IDOL" التي يبثها تلفزيون أم بي سي.

و أعلن الليلة خلال حلقة البرنامج تجاوز المتسابق اليمني الجيلاني تصفيات المرحلة الأولى صعوداً مع تسعة مشتركين تأهلوا (بتصويت الجمهور ) إلى المرحلة النهائية من المسابقة التي تنافس في مرحلتها الأولى 26 مشتركا ًمن عدد من البلدان العربية .

و أدى الجيلاني الليلة مقطع من أغنية الفنان فريد الاطرش " نورا " مهدياً لجنة المسابقة عقب اعلان انتقاله للمرحلة الاخيرة أغنية للفنان اليمني الكبير الراحل كرامة مرسال "متيم بالهوى" ظهر فيها متميزاً وأبهر من خلالها اللجنة و الجمهور .

و نال وليد في الليلة الماضية اعجاب أعضاء لجنة المسابقة الذين اشادوا بخصوصية خامة صوته واحساسه العالي، كما أبدوا دهشة من مهاراته وقدرته على ايصال الاغنية بما تحمله من رسائل .

و ظهر الفنان وليد الجيلاني خلال حلقة الليلة بالزي اليمني التقليدي متمنطقاً بالجنبية، مؤكداً من خلاله التزامه بهوية وتراث وثقافة اليمن واعتزازه بالانتماء لبلد يتميز بحضارة تضرب جذورها في أعماق التاريخ .

و يمنح تأهل الجيلاني إلى الجولة الأخيرة من المسابقة الغنائية الأشهر عربياً ، فرحين لليمن الأول لأنه من اليمن والثاني لأنه يأتي في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها بلاده.

وتختار اللجنة خلال حلقة غد السبت أربعة متسابقين أخرين لينضموا إلى المشتركين التسعة الذين أختارهم الجمهور بالتصويت ليصبح عدد المتنافسين في المرحلة النهائية 13 متسابقاً يفوز واحد منهم بلقب أرب ايدول. .

وكان أحمد فهمي حاضرا ليعطي النتيجه واعلن ان مرفت وجدي ووليد الجيلاني حصلا علي اقل نسبه تصويت ، اما المشترك الذي حصل علي اعلي نسبه تصويت كان وليد الجيلاني لكن احمد فهمي اعتقد انه ياسر علي من مصر.

وبعد الفاصل قام احمد بشرح الخطئ الذي حصل وحسب موقع MBC قال احمد معتذراً: "انا بعرف النتيجه وانا علي المسرح، لمشكله تقنيه صارت في الفاصل اللي فات، وكنت بسمع اسم المشترك الرابح، وعندما قالوا اسم ياسر انقطع الـ earpiece ولم يسمع النتيجه كامله، والمسؤوليه الكبيره تُحتّم عليه الاعتذار واعلان النتيجه من جديد"، وقد فرحت احلام بذلك الاعلان".

واثار هذا الغلط سخط بعض المصرين وقاموا بشتم احمد والبرنامج علي مواقع التواصل الاجتماعي


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7759
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©